شركة فولكس فاجن تتّخذ إجراءات صارمة وسريعة من أجل تحسين كفاءة الإنتاج

تراجعت عائدات فولكس فاجن في الربع الأول من العام 2023 إلى 3٪ من 3.6٪ في العام 2022

موتورز موشن – أعلن متحدث رسميّ باسم شركة فولكس فاجن لسيارات الركاب أنّ الشركة ستنفذ إجراءات توفير وخفض التكاليف تصل إلى 10 مليارات يورو (10.83 مليار دولار) بحلول العام 2026 لكي تصل إلى هدف مبيعات يبلغ 6.5 بالمئة.

ونشر المدير المالي أرنو أنتليتز على LinkedIn في وقت سابق أنّ الشركة ستعمل جاهدة على تحسين كفاءة الإنتاج عبر العلامة التجارية لسيارات الركاب، وكذلك CUPRA و Skoda و SEAT ، وتبسيط مجموعة منتجاتها لتحقيق الهدف.

وقال المتحدث إنّ العشرة مليارات يورو التي تمّ توفيرها لن تتدفق مباشرة إلى أرباح أعلى، مضيفًا أنه لم يتقرر بعد كيفية تخصيص الأموال.

وجاء بيان أنتليتز الذي أكد انّ مجموعة فولكس فاجن تركز بقوة على الربحية والتدفقات النقدية، بعد أن أخبر رئيس علامة فولكس فاجن توماس شايفر العمال في مذكرة داخلية في منتصف مايو الفائت أنّ الشركة تخطط لإصلاح علامتها التجارية الأساسية لوضعها على أساس أكثر متانة وصلابة.

إشارة الى انّ عائدات فولكس فاجن تراجعت في الربع الأول من العام 2023 إلى 3٪ من 3.6٪ في العام 2022، حيث ألقى شايفر باللوم على مخاطر الركود والصراعات الجيوسياسية وسلاسل التوريد غير المستقرّة، إضافة الى أسعار المواد الخام والطاقة المتفشية.

قد يعجبك ايضا