أستون مارتن تقيم حفل إفتتاح ضخماً لمركز كيو نيويورك بحضور نخبة من نجوم العالم

شهد الحفل إطلاق أول سيارة سياحية فائقة في العالم في أمريكا الشمالية، حيث كشفت العلامة عن سيارة أستون مارتن دي بي 12 الجديدة لأول مرة في الولايات المتحدة

موتورز موشن – أعلنت أستون مارتن عن الإطلاق الرسميّ المنتظر لمركز “كيو نيويورك”، وهو أول مراكزها العالمية لخدمة التخصيص الرائدة، وذلك في برج 450 بارك أفينيو في مانهاتن.

وتزامن إطلاق المركز مع الذكرى السنوية الـ 110 لتأسيس العلامة البريطانية الشهيرة. وحضر حفل الافتتاح مجموعة من النجوم، بمن فيهم آرون رودجرز ظهير فريق نيويورك جيتس، والممثلة الأمريكية زوي داتش، وغابرييل يونيون، والميزو سوبرانو البريطانية كاثرين جينكينز الحائزة على وسام رتبة الإمبراطورية البريطانية. وأقام المركز حفل استقبال للضيوف تضمّن حفلة موسيقية حصرية لمنسقة الأغاني إيزابيلا ماسينت المولودة في بريطانيا وأحد سكان مدينة نيويورك.

وشهد الحفل أيضاً إطلاق أول سيارة سياحية فائقة في العالم في أمريكا الشمالية، حيث كشفت العلامة عن سيارة أستون مارتن دي بي 12 الجديدة لأول مرة في الولايات المتحدة، التي تُعدّ أكبر سوق تجارية للعلامة. وترتقي السيارة الرياضية بمعايير قطاع سيارات “جي تي”، لترسي مفهوماً جديداً لفئتها ومعايير مبتكرة في مستويات الأداء والفخامة وتجارب القيادة، وتأتي بمثابة احتفاءٍ بمناسبة مرور 75 عاماً على انطلاق سيارات دي بي الرياضية الشهيرة المبنية يدوياً.

واستعرض المركز أيضاً سيارة أستون مارتن إيه إم آر 23، مما سمح لسكان نيويورك بإلقاء نظرة عن كثب على السيارة المميزة التي لعبت دوراً رئيسياً في وصول الفريق البريطاني للمركز الثالث في بطولة المصنعين. وتزامن ذلك مع أسبوع السباق الثاني للفورمولا 1 في أمريكا الشمالية لهذا الموسم في كندا، موطن لانس سترول، سائق فريق أستون مارتن أرامكو كوجنيزانت لسباقات الفورمولا 1. 

 

تسعى أستون مارتن إلى تحقيق رؤيتها في أن تصبح أبرز علامة بريطانية للسيارات الفاخرة على مستوى العالم من خلال تصنيع أرقى السيارات عالية الأداء.

قد يعجبك ايضا