سوبيرب الأحدث أول طراز لسكودا بمصابيح رئيسية مصفوفية الهيئة بالكامل

سكودا سوبيرب المحسّنة لعام ٢٠٢٠ في بطولة العالم للهوكي على الجليد

تواصل سكودا إطلاق الصور التشويقية لموديلها المحسّن سوبيرب لعام ٢٠٢٠، والمنتظر إزاحة الستار عنه في يوم ٢٣ أيار (مايو) المقبل.

وركّزت آخر صورة تشويقية على نظام الإضاءة المتطوّر لسوبيرب، تحديدًا المصابيح الرئيسية فئة LED مصفوفية الهيئة بالكامل مع خاصية الانعطاف مع حركة المقوّد.

وتُعد سوبيرب المحسّنة أول سيارة تجارية من سكودا مدعّمة بتلك التقنية، إلى جانب باقة مميّزة من تجهيزات الراحة والتّرف وأيضًا الأمان. أمّا عن آخر فيديو تشويقي فنجده يسلّط الضوء على المصابيح الرئيسية فئة LED مصفوفية الهيئة بالكامل (Full-LED Matrix Headlights) ومصابيح الضباب المعدّلة فئة LED وكذلك المصابيح الخلفية فئة LED بدورها مع مؤشّرات التفاف ديناميكية.

وتُظهر الصورة التشويقية التخطيطية تصميم هذه المصابيح التي تتكوّن من وحدة إضاءة فئة LED لمستوى الإضاءة العالي والمنخفض، مع ثلاث قطاعات لمستوى الإضاءة العالي فئة LED وشريط نحيف من الإضاءة فئة LED لمؤشّرات الالتفاف والأضواء في أثناء وَضح النهار وغيرها.

وأخيرًا، هناك كلمات Skoda Crystal Lighting محفورة في المكوّنات الداخلية للمصابيح الرئيسية. وللمرة الأولى تأتي المصابيح الخلفية متضمّنة لمؤشّرات التفاف ديناميكية تُضيء بنمط إضاءة سريع وللخارج.

يُذكر أنه سيتم الكشف عن سوبيرب المحسّنة لعام ٢٠٢٠ في بطولة العالم للهوكي على الجليد، انطلاقًا من أن سكودا راعٍ رئيسي لهذا الحدث الرياضي السنوي المميز.

 

قد يعجبك ايضا