مرسيدس-بنز تطلق GLB سباعية المقاعد في معرض فرانكفورت

مرسيدس مئة بالمئة قلباً وقالباً

من المنتظر إزاحة الستار عن الطراز مرسيدس-بنز GLB في حُلته التجارية بمعرض فرانكفورت الدولي للسيارات في شهر أيلول (سبتمبر) المقبل، وحسب موقع Mercedes-Benz Passion ستطلّ هذه الـSUV بصيغة سباعية المقاعد.

كانت ماركة شتوتغارت استعرضت GLB المقبلة مطلع هذا العام من خلال نسخة اختبارية ذات هيئة وعورية، ولن تختلف النسخة التجارية كثيرًا عن تلك الاختبارية، كما ستتبنّى السيارة البنية الهيكلية MFA العائدة إلى مرسيدس-بنز.

وشأنها شأن باقي سيارات الـSUV سباعية المقاعد سيتمكّن الزبائن بكلّ سهولة من طيّ المقعدين في الصف الثالث، مع إمكانية تحريك الصف الثاني من المقاعد للأمام بمقدار ٩٠ ملم أو للخلف بمقدار ٥٠ ملم لزيادة سعة التحميل والمساحات المخصّصة لأرجل الركّاب، على الترتيب.

وتُشير التقارير إلى أنّ سعة التحميل مع طيّ الصف الثالث من المقاعد ستصل إلى ٥٦٠ لترًا، أو تبلغ ٥٠٠ لتر مع وجود الصف الثالث في مكانه. ومع طيّ الصفين الثاني والثالث من المقاعد ستصل سعة التحميل إلى ١٨٠٠ لتر.

ميكانيكيًّا، سيُدعم الطراز GLB200 بمحرّك رباعي الأسطوانات مزوّد بشاحن هواء “توربو” يولد ١٦٣ حصانًا، كما سيتوافر الموديلان GLB220 وGLB250.

وحسب بعض التقارير فإن الطراز GLB35 سيدعّم بمحرك رباعي الأسطوانات سعة لترين مع شاحن هواء “توربو” يولد ٣٠١ حصان، فضلًا عن تطوير الطراز GLB45 حاليًّا كذلك.

 

 

قد يعجبك ايضا