تعرّف على النظام الصوتي الجديد للينكولن أفياتور

لينكولن افياتور تنال افضل الأنظمة الصوتية في العالم

يمكن القول إن لينكولن أفياتور الجديدة لعام ٢٠٢٠ تتضمّن واحدًا من أكثر الأنظمة الصوتية تطوّرًا في عالم السيارات، تحت الاسم: “ريفيل ألتيما ثلاثي الأبعاد”، وهو يتضمّن ثلاث وضعيات استماع مختلفة وهي: “ستيريو” و”أوديانس” و”أون ستاج”.

ويتضمّن النظام الصوتي آلية تحكّم خاصة مثبّتة بتابلوه الأدوات الوسطية وأربع مجموعات من السماعات المزدوجة في بطانة السقف. وفي المجمل، هناك ما لا يقل عن ٢٨ سمّاعة للحصول على تجربة استماع محيطية شاملة (٣٦٠ درجة).

وفي هذا السياق، ومع الوضعية “ستيريو” (Stereo)، يشعر الركّاب داخل أفياتور أنهم يجلسون في المكان المناسب بين زوج من السمّاعات، بينما مع الوضعية “أوديانس” (Audience)، يشعر الركّاب أنهم يجلسون في أفضل مقعد داخل قاعة الحفلة الموسيقية. وأخيرًا، مع الوضعية “أون ستاج” (On-Stage)، يستمتع الركّاب بتجربة موسيقية محيطية (٣٦٠ درجة).

يُذكر أن هناك سمّاعات مزدوجة بحجم ٤٠ ملم مثبّتة فوق رأس كل راكب في الصفّين الأمامي والثاني من المقاعد، وهو ما يعني أن هناك ٨ سمّاعات في المجمل في السقف، إلى جانب سمّاعات ثلاثية الاتجاه مثبّتة في الأبواب وسمّاعات ثنائية الاتجاه في الأمام والخلف.

 

قد يعجبك ايضا