بورشه تطلق المبيعات عبر الإنترنت للفوز بالعملاء الشباب

قناة مبيعات رقمية في ألمانيا تتيح للعملاء شراء سيارات جديدة ومملوكة مسبقًا

أطلقت شركة بورشه مبيعات السيارات عبر الإنترنت في أوروبا والولايات المتحدة حيث تسعى شركة صناعة السيارات إلى جذب عملاء أصغر سناً. وافتتحت شركة صناعة السيارات قناة مبيعات رقمية في ألمانيا تتيح للعملاء شراء سيارات جديدة ومملوكة مسبقًا.

كذلك تطلق بورشه مبيعات تجزئة رقمية في الولايات المتحدة، من خلال 25 من 191 من وكلاء الشركة الألمانية في الولايات المتحدة التي تقدم حاليًا سيارات مملوكة جديدة ومعتمدة من خلال برنامج تجريبي عبر الإنترنت.

وقالت بورشه في بيان صحفي إن المبيعات عبر الإنترنت سيتم نشرها في جميع أنحاء أوروبا والصين.

 

 

ويمكن للعملاء اختيار سيارة عبر الإنترنت وتنفيذ أهم خطوات الشراء عبر الإنترنت، وسيتم الانتهاء من العقد النهائي واستلام المركبة في واحد من 88 وكيل تابع للشركة.

وقال ألكساندر بوليتش ​، مدير مبيعات بورشه في ألمانيا: “أفترض أن حوالي 10 في المئة من سياراتنا ستباع عبر الإنترنت في ألمانيا في عام 2025”.

ستتضمن المبيعات عبر الإنترنت فقط السيارات الجديدة والمستعملة المتوفرة على الفور في الوكلاء.

بمجرد اختيار العميل لسيارة ووضعها في سلة التسوق الخاصة به، يمكنه الاختيار بين عملية شراء أو عقد إيجار. ويمكن للمالك أيضا استبدال سيارته القديمة. وعند اكتمال عملية الطلب عبر الإنترنت، يدفع المالك الجديد للسيارة 2500 يورو كدفعة أولى ليتم وضع السيارة جانبا يحيث لا تعود متاحة للبيع.

 

قد يعجبك ايضا