تاتا موتورز: يجب على جاغوار لاندروفر إقامة شراكات جديدة

من الضروري ضخ الاستثمارات اللازمة في مجالات مثل التنقل المشترك وغيرها

قالت شركة تاتا موتورز المالكة لشركة جاغوار لاندروفر إنها تفتح الباب أمام الصانع البريطاني لإقامة شراكات جديدة.

وكان رئيس مجلس إدارة الشركة الهندية “ناتاراجان تشاندراسيكاران” قد صرّح خلال اجتماع مجلس الإدارة السنوي الأخير لدى تاتا موتورز بأنه من المهم لجاغوار لاندروفر أن تستثمر في تقنيات مستقبلية، وأفضل طريقة لذلك هو إقامة شراكات مع صانعين وشركات أخرى.

وقال “تشاندراسيكاران” لمطبوعة “أوتو كار”: “مثل أي شركة سيارات أخرى، على جاغوار لاندروفر الاستثمار في التقنيات المستقبلية للتصدّي لمسألة الابتعاد عن محركات الاحتراق الداخل التقليدية والتحوّل إلى أنظمة الدفع الهجينة والكهربائية.”

وأضاف المسؤول التنفيذي: “وعلى جاغوار لاندروفر كذلك الاستثمار في موديلاتها المستقبلية، مع ضخ الاستثمارات اللازمة في مجالات مثل التنقّل المشترك وغيرها. إن هذا الأمر حيوي للغاية من أجل الاستمرارية، ويعني هذا أن هناك حاجة إلى استثمارات رؤوس الأموال من أجل الاستعداد للغد. والطريقة الوحيدة للتعامل مع تلك الحاجة للاستثمارات الرأسمالية هي إقامة شراكات، حتى تتوزّع رؤوس الأموال. وعلى أية حال، هناك محادثات جارية بشأن هذا الموضوع، سواء تتعلّق بشراكات استراتيجية أو تخطيطية.”

وكانت جاغوار لاندروفر قد أعلنت مؤخرًا عن شراكة مع بي إم دابليو من أجل التطوير المشترك في مكوّنات أنظمة الدفع الكهربائية. وبالإضافة إلى ذلك، من المتوقع لموديلات معينة لجاغوار لاندروفر الاستعانة بمحركات بي إم دابليو أو منصّات هيكلية للمجموعة الألمانية في المستقبل القريب.

واختتم “تشاندراسيكاران” بقوله: “تتوالى علينا الفرص ونواصل دائمًا تقييم كل واحدة على حدة، وطالما كانت هذه الفرصة في مصلحة تاتا موتورز، سنقيم شراكات من أجل التعامل مع مسألة استثمارات رؤوس الأموال.”

 

قد يعجبك ايضا