كيا تعتمد على السيارة الكهربائية لتحقيق أهدافها البيئية في أوروبا

خطط الطوارئ جاهزة

ستستفيد كيا من السيارات الكهربائية بالكامل للوصول إلى الأهداف الأوروبية لخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في عامي 2020 و 2021 لكن العلامة التجارية طورت خطط طوارئ في حالة عدم كفاية المبيعات.

“الفشل في تحقيق الأهداف ليس خيارًا.” قال إميليو هيريرا ، مدير العمليات في كيا أوروبا، وأضاف “أن مقرنا الكوري لن يقبل بذلك.”

من بين خطط الطوارئ التي كشف عنها هيريرا:

  • يمكن أن تجعل Kia أعمالها الخاصة بمشاركة السيارات في أسبانيا كهربائي بالكامل.
  • يمكن لكيا أن تقدم إطارات منخفضة الانبعاثات على كل مركبة.
  • سيارات الموظفين ستكون كهربائية.
  • جميع السيارات التجريبية ستكون كهربائية.
  • جميع سيارات خدمة الشركة ستكون كهربائية.

من المرجح أن تفوت كيا هدفها الذي فرضه الاتحاد الأوروبي بخفض انبعاثات أسطول السيارات الجديدة إلى 91.7 غرام لكل كيلومتر بنسبة 3.2 جرام ، وفقًا لدراسة أجرتها شركة PA Consulting. هذا يعني أن شركة صناعة السيارات ستواجه غرامات من الاتحاد الأوروبي.

عملية كهربة السيارات تكون حاسمة. وقال هيريرا: “من دون وجود بطارية تعمل بالكهرباء وسيارات هجينة، سيكون من المستحيل على كيا تحقيق الأهداف. وقال إنه يجب على كيا أوروبا تأمين أكبر عدد ممكن من السيارات الكهربائية لتكون قادرة على زيادة المبيعات أو على الأقل الحفاظ عليها.”

ومن الطبيعي أن يكون البديل تقليل الأحجام، مثل بعض العلامات التجارية الأخرى. لكن هيريرا كشف إن كيا لا تريد أن تفعل ذلك. وقال: “إن دفع الغرامات سيعتبر فشلًا كبيرًا في الثقافة الكورية.”

وقال هيريرا إن كيا تحتاج إلى بيع 40 ألف سيارة تعمل بالكهرباء بالكامل في أوروبا في عام 2020 للوصول إلى هدف ثاني أكسيد الكربون. من المتوقع أن تمثل السيارات الكهربائية 15 في المئة من إجمالي مبيعات كيا في عام 2019 – حوالي 75000 سيارة من إجمالي 500000.

 

قد يعجبك ايضا