استكشف ربوع طبيعة الإمارات الخلابة في مغامرة مثيرة برفقة نيسان إكس-تيرّا

تبرز تقنيات السلامة ونظام مساعدة السائق في إكس- تيرّا، بما فيها التحذير قبل التصادم الأمامي، والتحذير في المناطق العمياء، وتنبيه حركة المرور الخلفي، والتحكم في ثبات السرعة، وشاشة الرؤية الشاملة الذكيّة

موتورز موشن – هل يمكنك تخيّل سيارة لا تواجه تحديّات الطرق والتضاريس الوعرة فحسب، بل إنها تحتضنها بكل قوّة لتحولها إلى تجربة ممتعة طوال الرحلة ضمن عطلة نهاية أسبوع استثنائيّة. وسواء كنتَ معتاداً على التنقل بين المناظر الطبيعية الخلابة في دولة الإمارات، أم تتوق إلى الراحة والأمان، فإنّ إكس- تيرّا من نيسان تعزف سيمفونيّة متناغمة تجمع بين القوة والأمان والعمليّة. والآن أربط حزام الأمان وأطلق العنان لحواسّك في مغامرة مثيرة ومشوّقة لا تُنتسى بسهولة.

 

  1. الانطلاق من دبي: يستلم الكثيرون سيارتهم طراز 2023 من صالة عرض العربية للسيارات – نيسان، وينطلقون لتحقيق أقصى استفادة ممكنة برفقتها على الفور. أثناء تنقلك في حركة المرور المزدحمة وبين ناطحات السحاب الشاهقة، يتزامن نظام المعلومات والترفيه المتطوّر في إكس- تيرّا مع أجهزة iOS أو آندرويد. وباستخدام نظام التعرف على الصوت، يمكنك العثور على أسرع طريق للخروج، أو اختيار نغمات رحلة الطريق لتلائم مزاجك. لستَ بحاجة لشيء أثناء رحلتك، فأنت منغمس وسط الهدوء والراحة داخل سيارة الدفع الرباعي التي تعكس جرأة المدينة وتنوّع خياراتها.

  1. مغامرة رأس الخيمة: مع تلاشي صخب وضجيج المدينة في مرآة الرؤية الخلفية، تبدأ رحلتك إلى المناظر الطبيعية الخلابة في رأس الخيمة. هنا، يستعدّ محرك إكس- تيرّا القوي ونظام الدفع الرباعي الذكي لخوض التحدّي الأول. وسط مساحات شاسعة من الكثبان الرملية الذهبية والمساحات الخضراء الكثيفة، يتكشّف لك أن سيّارتك الجديدة تتميّز باستخداماتها المتعددّة وقوتها الفريدة، وتنغمس في المغامرة تلو الأخرى، وتتنقل بين المسارات الصخريّة والتضاريس الصعبة، والزوايا الضيّقة والأودية الوعرة بكل سهولة.

  1. مرتفعات جبل جيس: أعلى قمة في دولة الإمارات العربية المتحدة هي الآن وجهتكَ التالية، مع مساحة تخزين فسيحة متعددة الاستخدامات ومليئة بمعدات التخييم ومعدات المشي لمسافات طويلة. سيارتكَ الرياضيّة ذات الدفع الرباعي، في أتمّ الجاهزيّة لجولتك الجبليّة، بفضل قدراتها على الطرق الوعرة وهيكلها الخارجي المعزز، و وسعة التخزين الواسعة.

  1. استراحة ليلية في واحة البداير: مع حلول الظلام، تتوجّه نحو محطتكَ الليليّة؛ واحة البداير. تتحوّل مقصورة إكس- تيرّا الفسيحة لتصبح ملاذكَ المضاء بالنجوم بين القلاع السريالية والمساكن الطينية. المواد الفاخرة لسيارتك ومقاعدها المريحة، ومنطقة التخزين التي تتيح لك الوصول إلى جميع مرافق الراحة تخلق مساحة مريحة وهادئة لكي تسترخي، وتعيد سرد الإثارة اليومية براحة في منزلكَ المتنقل.

  1. أم القيوين: مع بزوغ الفجر، توجّه بوصلتكَ باتجاه الإمارة الشهيرة المثيرة للإعجاب بفضل شواطئها الطبيعية البحتة. هنا، تبرز تقنيات السلامة ونظام مساعدة السائق في إكس- تيرّا، بما فيها التحذير قبل التصادم الأمامي، والتحذير في المناطق العمياء، وتنبيه حركة المرور الخلفي، والتحكم في ثبات السرعة، وشاشة الرؤية الشاملة الذكيّة، لتمنحكَ تجربة قيادة هادئة على طول الساحل الخلاب. تصل إلى الشاطئ لقضاء صباح هادئ، وتقف سيارة الدفع الرباعي بشموخ وتوازن فريد، فتصميمها جريء تماماً كالمناظر البحرية المهيبة.

عندما تنساب الشمس تحت الأفق، وتزدان السماء بألوان الشفق، سوف تستعيد ذكريات عطلة نهاية الأسبوع. ورغم كلّ هذه العوالم المتعدّدة، إلّا أنّها تمتزج بسلاسة في رحلتكَ من خلال ثابت واحد “إكس- تيرّا”. إنّ قدرة إكس- تيرّا على التكيف والتفوق تتخطى الحدود بين الفخامة الحضرية والاستكشاف الجريء.

قد يعجبك ايضا