أيونيك 5 وباليسيد من هيونداي تحرزان ألقاباً جديدة في جائزة كار باز لعام ٢٠٢٢

وتخصص جائزة "مرح العائلة" إلى المركبات التي يمكن أن تستوعب العائلات من جميع الأحجام في وقت لا تزال ممتعة في القيادة

موتورز موشن – أحرزت سيارة هيونداي أيونيك 5 لقب “سيارة الناس” ضمن جائزة كار باز  CarBuzz لعام 2022، كما نالت سيارة باليسيد 2023 بلقب “مرح العائلة” ضمن الجائزة ذاتها. وتمثل جوائز كار باز CarBuzz أفضل المركبات عبر عشر فئات، لكلّ منها معاييرها الفريدة التي يتمّ اختيار الفائزين بها.

 

وتهدف جائزة “سيارة الناس” لأن تقدّم المركبات حزمة شاملة متميزة بسعرها المحدد. للتأهل للحصول على الجائزة، يجب أن يكون سعر المركبات أقل من متوسط سعر السيارة الجديدة MSRP لعام 2022 (48000 دولار). وتخصص جائزة “مرح العائلة” إلى المركبات التي يمكن أن تستوعب العائلات من جميع الأحجام في وقت لا تزال ممتعة في القيادة.

 

تواصل أيونيك 5 شقّ طريق جديد في فئة الكروس أوفر مع شحن فائق السرعة هو الأفضل في فئته من 10 إلى 80 في المئة في 18 دقيقة فقط في ظل ظروف الشحن المثلى، ونطاق أكثر من 300 ميل لسيارة الدفع الخلفي، وهو تصميم أنيق وبسعر يبدأ من 41،450 دولارًا.

 

باليسيد هي السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الرائدة من هيونداي. تجمع بين المقصورة الفسيحة التي تتسع لثمانية ركاب إلى جانب محرك V6 قويّ. تتفوق باليسيد في جعل الرحلات البرية والتنقلات اليومية ممتعة لجميع أفراد العائلة، وليس للسائق فقط.

 

وقال أولابيسي بويل، نائب الرئيس لاستراتيجية تخطيط المنتجات والتنقل، هيونداي موتور أمريكا الشمالية: “هذه الجوائز من CarBuzz لا تعترف فقط بالمستوى العالي من تنفيذ أيونيك 5 وباليسيد، ولكن أيضًا بتجربة القيادة المليئة بالمزايا“.

  

قد يعجبك ايضا