بطولة كأس مانشستر سيتي أبوظبي في العاصمة الإماراتية في فبراير

يصل الكأس إلى أبوظبي بعد جولة شملت مختلف أرجاء العالم ضمن جولة نادي مانشستر سيتي الاحتفالية بتحقيقه لقب الدوري للمرة الرابعة خلال خمسة أعوام

موتورز موشن – أعلن نادي مانشستر سيتي لكرة القدم عن اكتمال العدد وإغلاق باب التسجيل لفرق الناشئين، إستعدادًا لانطلاق بطولة كأس مانشستر سيتي أبوظبي التي تقام فعالياتها في العاصمة في منتصف شهر فبراير المقبل.

 

وتهدف البطولة الكروية التي اُطلقت في عام 2017 إلى تطوير مواهب اللاعبين الصغار في المنطقة وإثارة شغفهم برياضة كرة القدم. وحققت البطولة على مدار السنوات الماضية نجاحًا كبيرًا وحضورًا متزايدًا. وتشهد الدورة الرابعة من البطولة، ولأول مرة منذ 2019، مشاركة ما يزيد عن 130 فريقًا يضمّون 1750 لاعبًا ناشئًا من مختلف أنحاء العالم، يتحضّرون للمنافسة على فرصة رفع كأس مانشستر سيتي أبوظبي والتتويج بلقب البطولة المرموق.

 

وتقام منافسات كأس مانشستر سيتي أبوظبي خلال عطلة نهاية الأسبوع في 18 و19 فبراير، وتتواصل الفعاليات من الساعة الثامنة صباحًا ولغاية الساعة السابعة مساءً في استاد مدينة زايد الرياضية، أكبر مجمّع رياضي ترفيهي في دولة الإمارات، والوجهة الأبرز لأهمّ الفعاليات الرياضية العالمية.

 

كما تشهد فعاليات الحدث العائلي حضور “قرية السيتي” التي تفتح أبوابها أمام الجمهور من مختلف الأعمار وتقدّم لهم العديد من العروض الترفيهية والأنشطة التفاعلية الممتعة، ومن ضمنها تلوين الوجوه، ولعبة كرة الشبكة والعروض الفنية الممتعة وغيرها الكثير.

 

كما ينظم النادي فعالية جماهيرية لمتابعة مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز التي تجمع نادي مانشستر سيتي، خارج أرضه، مع نادي نوتنجهام فورست على شاشات العرض الضخمة، وتفتح الفعالية أبوابها عند الساعة السابعة مساءً من يوم الأحد 18 فبراير، متيحة لعشاق السيتي وجماهيره الواسعة فرصة تشجيع ناديهم المفضل حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

كما يستعرض نادي مانشستر سيتي خلال هذه الفعالية كأس الدوري الإنجليزي الممتاز، متيحًا للمشجعين فرصة إلقاء نظرة قريبة من الكأس، فيما تحضر الفعالية أيضًا تميمتا النادي الإنجليزي العريق مونبيم ومونشستر حيث يمكن للحضور التقاط الصور التذكارية معهما.

 

ويصل الكأس إلى أبوظبي بعد جولة شملت مختلف أرجاء العالم ابتداءً من الولايات المتحدة الأمريكية، والمكسيك، مرورًا بألمانيا وجنوب أفريقيا، وصولًا إلى كوريا الجنوبية، وذلك ضمن جولة نادي مانشستر سيتي الاحتفالية بتحقيقه لقب الدوري للمرة الرابعة خلال خمسة أعوام. وتشكل عودة الكأس إلى أبوظبي مناسبةً خاصةً إحتفاءً بتنظيم بطولة كأس مانشستر سيتي أبوظبي وفرصة لإلهام اللاعبين والجمهور على حدّ سواء.

 

ويعلن نادي مانشستر سيتي خلال الفترة القريبة القادمة عن مزيد من التفاصيل حول هذه الفعالية، كما يمكن للجمهوّر الاطلاع على أحدث أخبار النادي بزيارة www.mancity.com أو عن طريق صفحاته على منصّات التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا