مئات المشاركين تنافسوا على المنحدرات الثلجية في “سكي دبي” خلال مهرجان سباق المرح

أقيم المهرجان في إطار فعالية أرض العجائب الشتوية التي ينظمها "سكي دبي" وتشمل مجموعة من الأنشطة المميزة الخاصة بهذا الموسم الساحر والمخصّصة لكافة أفراد العائلة

موتورز موشن – تنافس أكثر من 200 مشارك من جميع الفئات العمرية والمستويات الرياضية على مضمار السباق في “سكي دبي“، لمسافة 400 متر و1 كلم، خلال مهرجان سباق المرح الأول من نوعه. وشهد السباق الأبرز لهذا الموسم الذي أُقيم بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، مشاركة مميزة من سانتا كلوز الذي تواجد إلى جانب العائلات والمشاركين وسط أجواء مليئة بالسعادة والبهجة لا تنسى.

وأُقيم مهرجان سباق المرح في إطار فعالية أرض العجائب الشتوية التي ينظمها “سكي دبي”، وتشمل مجموعة من الأنشطة المميزة الخاصة بهذا الموسم الساحر والمخصّصة لكافة أفراد العائلة. وتتيح هذه الأنشطة تحقيق تجارب غامرة خلال هذه الفترة الرائعة من السنة، وهم محاطون بالثلج الحقيقي. وتشمل هذه الفعالية فرصة لقاء سانتا كلوز وتناول الفطور معه، إلى جانب الاستمتاع بسينما الثلج، ليشكل “سكي دبي” الوجهة الأمثل لتحقيق الأحلام الميلادية والاحتفالية.

ويتعاون “سكي دبي”، الفائز بجائزة “أفضل منتجع تزلج داخلي في العالم” للسنة السابعة على التوالي، بشكلٍ دوري مع مجلس دبي الرياضي لاستضافة أحداث وفعاليات مسلية وفريدة من نوعها، انطلاقاً من هدفهما ورؤيتهما المشتركة التي تتطلع إلى تعزيز رفاهية وسلامة المجتمع من خلال التشجيع الدؤوب على اعتماد أسلوب حياة صحي ونشط وسليم، وجعل الرياضات الثلجية الممتعة متاحة للجميع.

قد يعجبك ايضا