10 أسباب سمحت لفورد إكسبلورر 2020 التربع على عرش النجاح والتألق

فورد إكسبلورر 2020 الرياضية الاستخدام: هيا الى المغامرة

إنها المركبة المستكشفة او فورد إكسبلورر التي نجحت بأن تكون المركبة الرياضية الاستخدام الأكثر مبيعاً في الأسواق الأميركية وغيرها من الأسواق ايضاً. إنها مركبة عشاق المغامرات والعائلات التي تعشق الأنشطة الخارجية. عندما تم طرح إكسبلورر بـ4 أبواب وإكسبلورر سبورت ببابين منذ قرابة 30 عاماًّ في الأسواق، أدت هذه المركبات الرائدة في فئتها  إلى ابتكار وسيلة جديدة للتنقل. ومنذ ذاك الحين، سجلت مركبات إكسبلورر أرقام مبيعات أكثر من أي SUV ثانية في السنوات الـ29 الماضية.

 

 

10 اسباب أعتقد برأيي انها ساهمت بتحقيق فورد إكسبلورر هذا الانجاز الى جانب العديد من الإنجازات أختصرها لكم بالتالي: 

1-تصميم جذاب

يلفت فورد إكسبلورر النظر من مختلف الجوانب. أمامية كانت أو جانبية او حتى خلفية من خلال خطوط منحها مهندسو فورد العناية الفائقة والدقة والاهتمام للحصول على مركبة رائدة وعملانية.

 

2- فساحة وتطور

تقدم إكسبلورر 2020 الجديدة كليا مقصورة فسيحة أكثر مع فسحة تخزين معززة مقارنة بالجيل السابق. وهي تضم مقاعد لـ7 ركاب، وسيستفيد الركاب في الصفوف الـ3 من هذه الفسحة الكبيرة، وتتميز إكسبلورر  الجديدة كليا ّ بحيز الردفين الأفضل في الفئة في الصف الأول والثاني وحيز الرأس في الصف الثاني. بينما يتميز ركاب الصف الثالث بحيز رأس لا مثيل له. وفي حال قام أحدهم بفك حزام الأمان، يعمل نظام مراقبة أحزمة  الأمان الجديد على تنبيه السائق بشأن أي حزام قد تم فكه عبر الشاشة في لوحة العدادات ومؤشرات القيادة. وبفضل اللوحة المركزية الجديدة بطبقتين بين المحرك ومقصورة الركاب، بالإضافة إلى الزجاج الأمامي ونوافذ الصف الأول العازلة للصوت، سيتمتع الجميع بمقصورة سيارة إكسبلورر الجديدة كليا الأكثر هدوءًا على الإطلاق.

 

3- الذكاء

تعد فورد إكسبلورر مركبة ذات تكنولوجيا ذكية مصممة لتبقيك على اتصال بعالمك، من خلال العديد من الحلول الذكية من فورد التي تسهل الحياة بعض الشيء.

4- السلامة

يستخدم نظام الحماية الذكي من فورد تكنولوجيا متطورة مصممة للمساعدة على تجنب الحوادث، وفي حال كان الحادث أمراً  لا مفر منه، فهي مصممة لحمايتك.

5- مراعاة البيئة

عبر استخدام تكنولوجيا فورد المتطورة، تلتزم إكسبلورر بتصميم مركبات تتميز بتوفير أكبر في استهلك الوقود، وبانبعاثات أقل لثاني أكسيد الكربون، وبكلفة إجمالية أقل للملكية.

6- الجودة العالية  

تتيمز فورد إكسبلورر بجودتها بعد سنوات طويلة من الخدمة تماماً وكأنها في اليوم الأول من استخدامها. ولكي تكون قيادتها رائعة بالقدر نفسه أيضا.

 

7- نظام دفع بالعجلات الخلفية جديد كلياً مع نظام دفع رباعي

القدرات الديناميكية على الطرقات المعبدة والوعرة مع نظام الدفع الرباعي الذكي المتوفر، وقوة السحب الإستثنائية، ومقصورة إكسبلورر الجديدة كليا الأكثر رحابةً على الإطلاق هي من الأسباب التي دفعت فورد إلى اعتماد هندسة نظام الدفع بالعجلات الخلفي في إكسبلورر 2020.

 

8- حتى 7 أنماط قيادة

 يمكن للسائق الاختيار من بين 7 انماط للقيدة حسب المسار الذي تجتازه فورد إكسبلورر 2020 . بلمسة واحدة يمكن للسائق اختيار ما بين القيادة الاقتصادية الى العادية والزلقة والرملية… وغيرها.

 

9- السعر المميز

الى جانب مختلف المميزات التي ذكرناها، لا بد من الاشارة ايضاً الى أن سعر فورد إكسبلورر ليمتد المزود بمحرك I4 ايكوبوست بسعة 2.3 ليترات يبلغ 179,455 درهم اماراتي

 

10- تنوع في القدرات

زودت إكسبلورر بمجموعة من المحركات التي تلبي مختلف المتطلبات وهي تتميز بأداء آسر:

  • محرك سعة 3.3 ليترات عامل بالبنزين مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات يولد قدرة 285 حصاناً وعزم 353 نيوتن متر
  • محرك ايكوبوست I4 سعة 2.3 ليترات عامل بالبنزين مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات بقدرة 300 حصاناً وعزم 420 نيوتن متر
  • محرك V6 هجين سعة 3.3 ليترات عامل بالبنزين مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات بقدرة 318 حصاناً وعزم 437 نيوتن متر
  • محرك V6 ايكوبوست سعة 3.0 ليترات عامل بالبنزين مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات يولد قدرة 400 حصان وعزم 563 نيوتن متر

 

قد يعجبك ايضا