استدعاءات بالجملة من فورد تشمل طراز إكسبلورر ولينكولن افياتور

تستمر المشاكل في مطاردة الجيل الجديد من فورد إكسبلورر 2020-2021، حيث يظهر هذا الاسم في استدعاء آخر أعلنته شركة صناعة السيارات الأمريكية. يؤثر الاستدعاء أيضًا على لينكولن أفياتور 2020-2021 ، في حين أن الاستدعاء الثاني الذي تم الإعلان عنه في نفس الوقت يوجه الإصبع إلى شاحنة  E-Series.

 

 

المشكلة التي تنطوي على فورد إكسبلورر ولينكولن أفياتور تتعلق بتركيبات المحرك. على وجه التحديد، يمكن أن تتراجع الدعامات التي تربط حامل المحرك إلى جانب الراكب عن موضعها. وفقًا لفورد، يمكن أن يؤدي هذا إلى فقدان الطاقة.

وعلى الرغم من أن هذا قد يبدو مزعجًا، لا ينبغي للمالكين أن يقلقوا بشكل غير ملائم – حيث أن الحامل من جانب الراكب هو جزء واحد فقط من المعادلة وتقول شركة فورد إنها ليست على علم بأي حوادث تتعلق بالمركبات قيد الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، تقول الشركة إن الاستدعاء يؤثر فقط على حوالي 1400 من هاتين السيارتين اللتين تم تصنيعهما في مصنع التجميع في شيكاغو بين 28 و 30 يوليو 2020 للسوق الأمريكية. وفي كندا، ستتأثر 65 وحدة فقط.

تعمل شركة فورد على الاتصال بالمالكين بشأن عملية الاسترجاع، وسيتم استبدال الأجزاء المعرضة للخطر من قبل الوكيل مجانًا لأولئك الذين تأثرت طرزهم.

أما بالنسبة للاستدعاء الذي يتضمن طراز الفئة E ، فهو يعالج مشكلة محتملة لإدارة الحرارة ناتجة عن العزل الحراري غير المحاذي على الجانب السفلي من غطاء المحرك. في المركبات التي لم يتم فيها تثبيت هذا العزل بشكل صحيح ولا يصل إلى حواف غطاء المحرك، يمكن أن يؤدي تبديد الحرارة الناتج إلى درجات حرارة عالية على سطح مقصورة الركاب ، ويمكن أن يتسبب الاتصال المباشر بالعزل في حدوث حروق.

هذه هي أكبر عمليتي استدعاء، حيث تقول فورد إنها تؤثر على ما يقرب من 33000 طراز تم بيعها في الولايات المتحدة وكندا. لحسن الحظ، كما هو الحال مع مشكلة إكسبلورر، تقول فورد إنها ليست على علم بأي حوادث. والإصلاح بسيط – إضافة العزل حيث يكون مفقودًا.

 

 

قد يعجبك ايضا