هوندا أوديسي 2021 تتألق برشاقة مع تحديث منتصف العمر

كان من المفترض رؤية هذه الحافلة الصغيرة لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات 2020

حصلت سيارة هوندا أوديسي لعام 2021 على تحديث منتصف والتغيير الأبرز منذ إعادة تصميمها بالكامل في العام 2018. وتقول هوندا أنها ستكشف عن المزيد من المعلومات والصور في معرض نيويورك للسيارات.

على مستوى التصميم، حصلت أوديسي على شبكة تهوئة سوداء معتمة جديدة، تتجنب الكروم المليء بالسيارات الحالية. الآن ، يوجد شريط كروم صغير فوق الشبك، مما يجعل المظهر أكثر نظافة وأناقة. كذلك تمت إعادة تصميم المصد الأمامي السفلي، بالتزامن مع أغطية مصابيح الضباب. يقال أن المصابيح الأمامية LED الجديدة أكثر قوة وفعالية من النسخة الحالية. بشكل عام، يبدو تصميم أوديسي الجديد أكثر وسامة من التصميم السابق. عززت هوندا الزخرفة السوداء أكثر باستخدامها حول النافذة الخلفية أيضًا. لا تُظهر الصورة الجزء الخلفي، لكن هوندا تقول أن هناك شريطًا من الكروم فوق الزخرفة السوداء مباشرةً ، يحاكي نمط الشبكة الأمامية.

 

 

مع الداخل، نالت هوندا أوديسي تعديلات بسيطة وملحوظة في الوقت نفسه. ومن الصور المتوفرة، حصلت المقصورة على عناصر تحكم جديدة في المكيف على لوحة القيادة، ويتم طي ظهر الصف الثاني من المقاعد الآن بشكل مسطح، مما يسهل إزالته من السيارة، وفقًا لـ هوندا. بالنسبة إلى نسخة  EX-L والزخارف الأعلى، ستحصل على مقاعد معاد تصميمها مع خياطة متباينة ودعم أسفل الظهر الكهربائي. يضيف كل من حواف تورينغ Touring  و ايليت Elite حواف سوداء بيانو جديدة على لوحة القيادة والأبواب، في حين تحصل حواف EX على عوامات ثلاثية الألوان جديدة ومنافذ USB مضاءة لتسهيل العثور عليها.

كما أن المجموعة الكاملة لتقنية مساعدة السائق من هوندا للاستشعار قياسية أيضًا في كل نسخة من أوديسي. وتؤكد هوندا أيضًا أنها حسنت نظام التحكم في السرعة التكيفي، مما أضاف قدرة متابعة منخفضة السرعة وكبحًا طارئًا للمشاة. كذلك ظهر نظام تذكير جديد للمقعد الخلفي لأول مرة مع أوديسي 2021. مثل الأنظمة الأخرى من نوعها، ستطلب أوديسي الآن من السائق التحقق من منطقة الجلوس الخلفية قبل الخروج من السيارة مع تحذير مسموع ورسالة في مجموعة العدادات. ومع ذلك، أدخلت هوندا تطورًا لهذا. بالإضافة إلى التحذير، ستستخدم نسختي تورينغ وإيليت كاميرا نظام مراقبة المقصورة CabinWatch لعرض منظر لمنطقة الجلوس الخلفية على شاشة المعلومات والترفيه. من المفترض أن يذكرك هذا للتحقق من وجود أطفال في المقعد الخلفي.

لا جديد على مستوى المحرك لعام 2021، حيث تواصل هوندا تشغيل سيارتها المينيفان مع محرك V6 سعة 3.5 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات. ستطرح للبيع في وقت لاحق من هذا العام بعد معرض نيويورك للسيارات، وستتوفر الأسعار بالقرب من تاريخ البيع.

 

قد يعجبك ايضا