هذه هي السيارات التي يقودها المرشحون للرئاسة في أمريكا

تركيز على السيارات الأمريكية

ميشيغان هي أكبر الولايات الست التي تجرى الانتخابات التمهيدية وهي تعد منزل صناعة السيارات الأمريكية، قررنا التحقق من نوع السيارات التي يقودها المرشحون عندما لا يكونوا في خضم الحملة.

دونالد ترمب

كونه رئيس الولايات المتحدة الأمريكية تحاط تنقلات ترامب بسرية تامة على متن وهو غير قادر على القيادة بنفسه في أي مكان، وفقًا لقواعد الخدمة السرية. وفي هذه الأيام ، يتم نقل الرئيس ترامب في طراز كاديلاك مصفحة ويبلغ وزنها 20000 رطل تعرف باسم “الوحش”.

على الرغم من أنها ترتدي تصميم كاديلاك، إلا أنها في الواقع سيارة فريدة من نوعها. تم بناء الليموزين الممدودة حسب الطلب فوق منصة شاحنة ثقيلة ويمكن أن تستوعب سبعة أشخاص، ويقال إنها لديها القدرة على إرسال الغاز المسيل للدموع ووضع بقعة نفطية لردع الملاحقين. وبحسب ما تم تناقله كلفت هذه المركبة حوالي 1.5 مليون دولار ولكنها كانت جزءًا من عقد حكومي بقيمة 15.8 مليون دولار. ظهر ترامب الشهر الماضي في دايتونا 500 وقام بلفة جزئية بداخلها حول الحلبة قبل الخروج لمخاطبة مشجعي الناسكار من الحضور.

 

 

بيرني ساندرز

على الرغم من وضعه كمليونير، لم يُعرف مرشح فيرمونت المستقل الذي تحول إلى ديموقراطي أن يتفاخر على متن سياراته. وقاد ساندرز سيارة فولكس فاجن داشير الصدئة خلال سنواته الأكثر ازدهارًا كرئيس لبلدية برلنغتون في أوائل الثمانينيات، ثم ترقى لاحقًا إلى هوندا سيفيك الأقل استخدامًا بعد وقت قصير من فوزه في انتخابات مجلس الشيوخ الأمريكي.

يدعم السيناتور الديمقراطي الاشتراكي والمعلن المستقل الحالي من ولاية فيرمونت الصفقة “الخضراء” الجديدة، التي تدعو إلى القيام باستثمارات ضخمة في أبحاث وتطوير المركبات الكهربائية، من بين أمور أخرى، وكان منذ فترة طويلة داعمًا للوائح الانبعاثات في عهد أوباما واتفاق باريس للمناخ. كما قدم تشريعات لإنشاء ضريبة الكربون على الملوثين.

انضم ساندرز أيضًا إلى عمال UAW خلال إضراب العام الماضي ضد شركة جنرال موتورز في ديترويت وشكرهم على وقوفهم فيما سماه “جشع الشركات”. في مجلس الشيوخ عام 2008، صوت ضد صناديق TARP الفيدرالية التي تضمنت أموال لإنقاذ جنرال موتورز وكرايسلر، على الرغم من أنه دعم حزمة منفصلة من شأنها أن تقدم مساعدة مالية للشركات.

ارتبط Sanders منذ فترة طويلة بامتلاك سيارة شيفروليه أفيو LT حمراء 2010، وملصقة بمصد صغير كتب عليه “إعادة انتخاب بيرني لمجلس الشيوخ الأمريكي 2012”. في يوم الثلاثاء الكبير، قاد سيارته إلى مكان الاقتراع وتمكن من وضع زوجته جاين لفترة وجيزة خارج سيارة سوبارو فورستر الخضراء، الأمر الذي يذهلنا كخيار لسيارة فيرمونت. على الجزء الخلفي كان هناك ملصق جديد: “بيرني 2020”.

جو بايدن

لم تقم أي وسيلة إعلامية بالتركيز على شخصية بايدن المتحمسة للسيارات بشكل أكثر فاعلية منThe Onion ، الذي نشر قصصًا مرحة وساخرة عن الرئيس السابق، بدون قميص ووشم، وغسل سيارة الترانس آم في طريق البيت الأبيض وغيرها.

يمتلك بايدن سيارة شيفروليه كورفيت ستينغراي 1967 خضراء، وهي هدية زفافه من والده. في عام 2010، أخبر العاملين في مصنع جيب في توليدو، أوهايو، أنه كان لديه سيارة جيب متوقفة في دربه باستمرار منذ عام 1973.

كان والد بايدن تاجر سيارات – “جنرال موتورز في الغالب”. ومثل ساندرز والسيناتور إليزابيث وارن، الذين انسحبوا من السباق الأسبوع الماضي، زار بايدن عمال شركة جنرال موتورز المضربين في الخريف الماضي في كانساس سيتي.

يُعرف بايدن أيضًا باسم “Amtrak Joe” بسبب ميله لركوب خط Acela من منزله في ولاية ديلاوير إلى واشنطن خلال أكثر من ثلاثة عقود في مجلس الشيوخ.

وقال في حديث لقناة سي إن إن العام الماضي: “يمكننا أن نخرج ملايين المركبات من الطريق إذا كان لدينا قطار فائق السرعة”. “لقد كنت بطل ذلك على مدى السنوات الـ 25 الماضية. نحن نعرف الممرات حيث يمكننا القيام بذلك.”

كما أعرب بايدن عن دعمه لوضع المزيد من المركبات الكهربائية على الطريق. وقال: “علينا أن نرفع مركبات محرك الاحتراق عن الطريق بأسرع ما يمكن”. “ولكن هذا يمكن أن يخلق أيضًا عددًا كبيرًا من الوظائف والفرص للناس

إليزابيث وارن

سيناتور ماساتشوستس هي من أنصار البيئة الخضراء، ويقال إنها تريد الاستثمار في البحث في استخدام الطحالب لتشغيل المركبات. في عام 2012، ورد أن مرشح مجلس الشيوخ آنذاك وارن كان يمتلك سيارة فورد إسكيب الهجينة.

بيت بوتيج

يشتهر العمدة بيت ببراغماتيته، حيث اشتهر بسيارة شيفروليه كروز 2015 الفضية، والتي تستهلك 32 ميلاً في الغالون.

توم شتاير

اقترح الملياردير توم ستاير حظر مبيعات سيارات محرك الاحتراق بحلول عام 2030. وهو يقود سيارة شيفروليه فولت 2016 هجينة.

أندرو يانغ

ركز يانغ بشكل كبير على الاضطرابات وفقدان الوظائف التي شهدها مع صعود المركبات ذاتية القيادة وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وزيادة الأتمتة (التحول الى الآلي). في إعلان حملته، كان يقود سيارته تيسلا موديل X، حتى أنه أظهرها تعمل على تقنية القيادة الذاتية مع رفع يديك عن عجلة القيادة. يبدو خيارًا مناسبًا لرائد الأعمال ومؤسس Venture for America ، وهو رجل قلق بشأن المستقبل.

 

قد يعجبك ايضا