معرض باريس”: GAC GS5 الكروسوفر الجديدة

يمكن القول إن الطراز الصيني GS5 العائد إلى شركة GAC Motor يُعد من أبرز العروض الكروسوفر التي حازت إعجاب زوّار معرض باريس الدولي للسيارات في دورته هذا العام.

وجاءت الكروسوفر الجديدة بتصميم عصري جذّاب يحذو حذو العروض الشقيقة الأصغر حجمًا GS3 وGS4، كما أنه جرى تطويرها بمراكز تطوير وأبحاث الشركة الصينية في غوانغزو وشنغهاي وأيضًا الولايات المتحدة الأمريكية.

ولم تغفل GS5 عوامل السلامة والأمان، إلى جانب لمسات الترف والفخامة لتستميل الزبائن من العائلات الشابة تحديدًا.

وعلى هامش هذه المناسبة، صرّح رئيس شركة GAC Motor “يو جون” بقوله: “نحن نتطلّع بشدة لرؤية سيارات GAC Motor تسير على الطرقات الأوروبية.”

وتستفيد GS5 الجديدة من العديد من اللمسات التصميمية الجذّابة، منها المصابيح الرئيسية العاملة بالكامل بأضواء LED والمصابيح الخلفية التي تتضمّن ١٩٠ لمبّة LED توفّر إضاءة ثلاثية الأبعاد، مع خطّ كتف ديناميكي يمتدّ من الرفارف الأمامية حتى المؤخّر. أيضًا، لا يمكن إغفال الجناح الخلفي المدمج بالسقف، وغيرها.

ميكانيكيًّا، جاءت الكروسوفر الجديدة مجهّزة بالجيل الثالث من محركات الشركة سعة ١.٥ لتر المزوّد بشاحن هواء “توربو”، وهو يتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية سداسية النسب. ووفقًا إلى الشركة الصينية فإن GS5 الجديدة جاءت مدعمة كذلك بشاسي معدّل ونظام كبح على “مستوى السيارات الرياضية”!

وقامت GAC Motor بعرض موديلها GS5 في معرض باريس هذا العام إلى جانب الأشقاء GS4 وGS8 وGM8 وGA4!

قد يعجبك ايضا