حتى أنتِ يا AMG.. ٣ استدعاءات منفصلة لعروض الفرع الرياضي!

يبدو أن نار الاستدعاءات لم يَسلم منها أي صانع للسيارات على وجه الأرض؛ فيجب على أي صانع مهما كانت جودته، أن يقوم بحملة استدعاءات من حين لآخر؛ فهذه هي ضريبة الإنتاج على صعيد استهلاكي واسع.

وهذا يَعني عدم استثناء مرسيدس-بنز وفرعها الرياضي AMG؛ إذ قامت مرسيدس-AMG باستدعاء عروض AMG S63 وAMG S65 لعام ٢٠١٨، وهما موديلان من أقوى عروض الفرع الرياضي AMG وأعلاها جودة.

يأتي هذا الاستدعاء بسبب مشكلة محتملة في نظام الحفاظ على المسار، والذي لم يتدخّل عند انحراف السيارة عن مسارها وحارتها المرورية على سرعات أعلى من ١٠٥ كلم/ساعة، مثلما جرى تصميمه.. وطالت هذه المشكلة العروض السيدان والكوبيه والمكشوفة من الموديل نفسه؛ منهم ٣٧٥ وحدة في الولايات المتحدة الأمريكية فقط. ويبدو أن هناك تحديثاً حاسوبياً ما سيتم إضافته لحلّ المشكلة.

أيضًا، هناك استدعاء آخر طال ٢٢ وحدة فقط من عروض AMG E63 S السيدان لعام ٢٠١٨. يتعلّق هذا الاستدعاء بمشكلة ضبط وضعية المقاعد الأمامية، والتي يبدو أنها لا تقف عند حد معين؛ مما يعني ضرورة تدخّل المهندسين ميكانيكيًا أو كهربائيًا لضمان ضبط المقاعد بشكل ملائم.

وأخيرًا، هناك استدعاء طال ٤٧٠٢ وحدة من عروض GLC الكروسوفر لعام ٢٠١٨؛ منها الموديلان AMG GLC43 وAMG43 Coupe.

وتكمن المشكلة غير الاعتيادية في أن إشارات الالتفاف المثبّتة على المصابيح الرئيسية فئة LED يتحوّل لونها إلى الزهري أو البنفسجي بدلاً من الأصفر (الكهرماني) مثلما كان من المفترض أن يكون. ولعلاج هذه المشكلة، يجب استبدال وحدة الـLED بأكملها.

ومن المتوقع إجراء الاستدعاءات الثلاثة في الشهر المقبل أو ما شابه.

قد يعجبك ايضا