ظهور أستون مارتن في ٨ فانتدج كلاسيكية بفيلم جيمس بوند الجديد

استون مارتن وجيمس بوند: علاقة عبر التاريخ

من المنتظر أن يشهد فيلم جيمس بوند الجديد ظهور سيارة أستون مارتن V8 Vantage كلاسيكية، بعدما جرى الكشف عن لقطات فيديو في أثناء تصوير فيلم الإثارة والحركة المنتظر.

وفي أذار (مارس) الماضي، كشف تقرير صحفي عن أن فيلم Bond 25 سيشهد ظهور الموديل أستون مارتن رابيد E؛ إذ إن مخرج الفيلم “كاري جوجي فوكوناغا” يعد من المدافعين عن حقوق البيئة. ورغم أننا لازلنا ننتظر النسخة ٢٥ من سلسلة أفلام العميل السري البريطاني مع تلك السيارة السيدان الكهربائية، فإن الفيلم نفسه على ما يبدو سيشهد ظهور السيارة V8 الكلاسيكية.

وكانت لقطات الفيديو التي ظهرت مؤخرًا من الفيلم تكشف عن “طريق المحيط الأطلسي” في النرويج؛ حيث يتم تصوير الفيلم حاليًا، وهناك سيارة أستون مارتن كلاسيكية تعبر أحد الجسور. وقد يكون الممثل “دانيال كريغ” خلف مقود هذه السيارة!

وكانت آخر نسخة من سيارة أستون مارتن الكلاسيكية هذه قد ظهرت في فيلم جيمس بوند The Living Daylights في عام ١٩٨٧ بطولة “تيموثي دالتون”، وكلا السيارتين جاءت تحمل لوحة معدنية برقم B549 WUU.

وأشارت تقارير إلى أن الفيلم الجديد واجه العديد من العقبات والمصاعب في الشهور الأخيرة؛ فقبل أيام، كان هناك شك في تصوير الفيلم على “طريق المحيط الأطلسي” بعد إقامة فعالية ضخمة لبي إم دابليو هناك ووجود علامات سوداء للإطارات على الطريق الإسفلتي. وكانت هناك محاولات لتنظيف هذه الفوضى العارمة، لكن لم تكلل بالنجاح، ما دفع طاقم العمل في الفيلم إلى تصوير المشاهد هناك برغم كل هذا!

وكان آخر فيلم من أفلام جيمس بوند وهو Spectre أنتج في عام ٢٠١٥ وشاركت فيه السيارة أستون مارتن DB10، وهي سيارة صممت خصيصًا وحصريًا من أجل الفيلم وجرى إنتاج ١٠ نسخ منها فقط.

 

قد يعجبك ايضا