هيونداي موتور تستهل تطلق التصميم الجديد لإلنترا N في معرض شانغهاي 2023

تتميز النترا Nبتصميمها الأساسي للسيارة وقدرتها الديناميكية على القيادة المستوحاة من التطورات التكنولوجية التي حققتها هيونداي موتور سبورت

موتورز موشن – سعت شركة هيونداي موتور جاهدة الى تعزيز قدرتها التنافسية في السوق الصينية من خلال عرض التقنيات المتقدمة لعلامتها التجارية N عالية الأداء في معرض شنغهاي للسيارات 2023 الذي أقيم بين 18 إلى 27 أبريل الماضي. وكشفت الشركة عن التصميم الخارجي لـ إلنترا N الجديدة (التي تحمل شارة أفانتي N في كوريا) في هذا المعرض، مما يمثل دخول العلامة التجارية N على نطاق واسع إلى السوق الصينية.

 

كما طرحت هيونداي موتور موفاسا لأول مرة، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مدمجة مصممة خصيصًا للصين، مما يشير إلى التزام الشركة القوي بالنهوض في أكبر سوق للسيارات في العالم.

وبالمناسبة قال هيوك جون لي، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة هيونداي موتور الصين (HMGC)، في تصريحاته الترحيبية في المؤتمر الصحفي للشركة: “تحقق هيونداي قفزة جديدة إلى الأمام في الصين من خلال تحولها النشط إلى مزوّد لحلول التنقل الذكي“. وفي معرض تقديمه لخطة عمل هيونداي موتور للسوق الصيني، أضاف لي أنّ الشركة ستواصل بناء مجموعة سياراتها الكهربائية بالكامل، طارحاً نماذج عالية الأداء للعلامة التجارية N، وتعاوناً مع كبرى الشركات الصينية لمساعدة سوق المركبات التجارية المحلية على التحول إلى صديق للبيئة، وأخذ زمام المبادرة في إنشاء نظام بيئي للهيدروجين للمساعدة في تحقيق هدف الصين لحياد الكربون.

وبدخولها للسوق الصيني، أكبر سوق للسيارات عالية الأداء في آسيا، تخطط هيونداي موتور لتعزيز القدرة التنافسية لمنتجات العلامة التجارية N وتجارب العملاء المتميزة مع بناء قاعدة المعجبين المحليين لشركة هيونداي وتعزيز قدرتها التنافسية في السوق الصينية.

 

إلنترا N الجديدة، التي تمّ الكشف عن تصميمها الخارجي لأول مرة في العالم، هي سيارة سيدان عالية الأداء تعتمد على طراز إلنترا القياسي الجديد المحسن، والذي تمّ إطلاقه في كوريا في مارس. وتتميز بتصميمها الأساسي للسيارة وقدرتها الديناميكية على القيادة المستوحاة من التطورات التكنولوجية التي حققتها هيونداي موتور سبورت.

 

وكشفت شركة هيونداي موتور أنها تخطط لإطلاق طراز N جديد عالي الأداء في الصين، بدءًا من إلنترا N الجديدة في النصف الثاني من هذا العام. وستطرح الشركة طراز أيونيك 5 N الكهربائي عالي الأداء في يوليو من هذا العام أيضًا، استنادًا إلى أول طراز كهربائي من العلامة التجارية N ومن المقرر إطلاقه العام المقبل.

قدمت هيونداي موتور أيضًا سيارات RN22e و N Vision 74 النموذجية المشهورة من العلامة التجارية N، والتي توضح رؤية العلامة التجارية للكهرباء مع تجسيد خصائص الأداء المستوحاة من رياضة السيارات – قدرات المنعطفات، قدرات القيادة في الحلبات، وسيارة رياضية للقيادة اليومية – لتعزيز وزيادة الفهم للقدرة التنافسية والرؤية الخاصة بعلامة N التجارية.

بدءًا من عرضها في معرض شنغهاي للسيارات 2023، تخطط هيونداي موتور لمواصلة جهود التسويق المحلية المختلفة للترويج للعلامة التجارية N والمساهمة في تنشيط الثقافة عالية الأداء في السوق الصينية. وعلى وجه الخصوص، ستنفذ الشركة بنشاط العديد من برامج المشاركة حتى يتمكن المزيد من العملاء من تجربة المتعة العاطفية والتقنيات عالية الأداء التي تقدمها العلامة التجارية N.

في كل شهر من مايو إلى سبتمبر، ستقيم هيونداي موتور حدثًا لتجربة حلبة السباق “Track Dayفي المدن الصينية الكبرى، مثل شنغهاي وبكين، حيث يمكن للعملاء قيادة سيارات العلامة التجارية N عالية الأداء على المسار الصحيح وتجربة جودة منتجاتهم الممتازة و “متعة القيادة“. وتخطط هيونداي موتور أيضًا لتجربة برنامج “تجربة القيادة Nفي الصين، بدءًا من هذا العام، بحيث يمكن للعملاء بدءًا من المبتدئين إلى عشاق رياضة السيارات تجربة أداء القيادة N

بالإضافة إلى ذلك، تخطط الشركة للمشاركة في بطولة 2023 بطولة الصين للسيارات السياحية TCR ، والتي ستقام في مايو، لبناء قاعدة جماهيرية للعلامة التجارية N في الصين من خلال عقد فعاليات بالتزامن مع حدث تجربة العملاءTrack Day“.

قد يعجبك ايضا