شركة “تي في إس موتور” تطلق دراجتها الكهربائية الثورية متعددة الاستخدامات (TVS X)

تضمّ دراجة "تي في إس إكس TVS X" الكهربائية مجموعة من الميزات الغامرة التي تعد الأولى في فئتها، مثل وسائل الراحة والرفاهية والألعاب والبثّ المباشر لمقاطع الفيديو وتصفح الإنترنت

موتورز موشن – أطلقت شركة “تي في إس موتور TVS Motor”، الشركة الصناعية المرموقة في مجال إنتاج المركبات ثنائية الإطارات وثلاثية الإطارات، دراجتها النارية الكهربائية الرائدة المرتقبة بشدة “تي في إس إكس TVS X”، وذلك تماشياً مع التزامها بتقديم حلول تنقل مستدامة على مستوى العالم، وهي دراجة كروس أوفر كهربائية متعددة الاستخدامات تتميز باحتوائها على مجموعة من السمات الرائدة في عالم المركبات الكهربائية.

ترسِّخ هذه الدراجة الثورية لمعايير جديدة في صناعة المركبات الكهربائية على مستوى العالم، بتصميم مذهل وأداء لا مثيل له وميزات تقنية متطورة، وذلك على النحو الذي يؤسّس لفئة جديدة من نوعها بقطاع التنقل الكهربائي العالمي، حيث تهدف شركة “تى فى إس موتور TVS Motor” باعتبارها شركة رائدة في مجال حلول النقل المستدام؛ إلى إحداث تحول في قطاع المركبات الكهربائية وإعادة تأكيد التزامها بتحقيق مستقبل أكثر استدامة وحفاظاً على البيئة.

ومع الارتفاع السريع في اعتماد المركبات الكهربائية على مستوى العالم، ستلعب “تي في إس إكس TVS X” دورًا محوريًا في خلق مكانة متفردة لها في صناعة المركبات الكهربائية. فبدعم من التصميم الموجَّه للراكب المعتمد على فلسفة “الراكب أولا” لتحقيق وحدة الراكب والآلة، تم تطوير هذه الدراجة “الرشيقة، شديدة التحمل، والصديقة للبيئة” -المصممة بهدف خلق الرغبة في أذهان المستخدمين- بالكامل من الألف إلى الياء في منشأة البحث والتطوير التابعة لشركة “تى فى إس موتور TVS Motor”؛ حيث تم تصميم “تي في إس إكس TVS X” وتطويرها وتصنيعها في الهند، مزودةً بمحرك كهربائي قوي وتقنية بطاريات متقدمة.

لا تعِد هذه الدراجة الكهربائية بقدرة تسارع رائعة فحسب، بل تعد أيضاً بمدى سرعة مثير للإعجاب، بما يضمن الراحة والرفاهية، ويجعل منها حلاً مثاليًا للتنقل الكهربائي المتطور والخالي من الانبعاثات. ومن جهة أخرى، فإن هذه الدراجة الكهربائية الرائدة من “تى فى إس موتور TVS Motor” لا تكتفِ بتقديم أداء ممتاز فحسب، بل تقدم أيضًا مجموعة من ميزات الأمان والسلامة المتقدمة، مع عدد من السمات الأخرى الرائدة في فئتها، بما يتماشى مع رؤيتها المتمثلة في إنتاج مركبة صديقة للبيئة سهلة القيادة ومدعومة بأحدث التقنيات الرائدة؛ والتي تم تصميمها للمستخدمين من الشباب الهندي والباحثين عن أحدث الاتجاهات في عالم الدراجات الكهربائية حول العالم.

يتضمن إطلاق اللدراجة عرضاً لمجموعة من المنصات البرمجية والتقنيات القائمة على إطار ومكونات مفتوحة المصدر هي الأفضل في فئتها، والتي تجعل من دراجة “تي في إس إكس TVS X” دراجة كهربائية سلسة، قابلة للتطوير، ونموذجية وسهلة الاستخدام.

تضمّ دراجة “تي في إس إكس TVS X” الكهربائية مجموعة من الأدوات والميزات الغامرة التي تعد الأولى في فئتها، مثل: وسائل الراحة والرفاهية، والألعاب، والبث المباشر لمقاطع الفيديو، وتصفح الإنترنت؛ والتي تمّ تصميمها لتناسب جميع مسارات وأجواء القيادة، في حين تساعد تقنية “تي في إس سمارت إكسهيلد TVS Smart Xhield” على حماية الراكب من خلال ميزات السلامة الاستباقية مثل تنبيه الاصطدام وتنبيه السحب والجر، وكذلك تقديم مساعدة مخصصة من خلال تعزيز مستويات السلامة والأمان. هذا في حين تعد المشاركة المباشرة لموقع الدراجة، مباشرة من خلال مجموعة العدادت الرقمية، هي الأولى من نوعها في مجال صناعة الدراجات الكهربائية.

يمثل إطلاق دراجة “تي في إس إكس TVS X” الكهربائية علامة فارقة في تطور وسائل النقل الكهربائي. فمع الأداء الاستثنائي والتقنية السلسة في الاستخدام والتصميم المستقبلي للدراجة؛ ستعمل “تي في إس إكس TVS X” على خلق انطباع دائم في جميع أنحاء العالم وتعزيز مكانة شركة “تى فى إس موتور TVS Motor”؛ كشركة رائدة في صناعة المركبات الكهربائية، حيث تهدف الشركة إلى تقديم دراجة “تي في إس إكس TVS X” الكهربائية عبر الأسواق العالمية، بما يوفر للعملاء تجربة تنقل متميزة وعالية المستوى.

قد يعجبك ايضا