فريق مرسيدس يضرب بيد حديدية ويتصدر تجارب استراليا الحرة الثانية ضمن المرحلة الأولى من بطولة العالم في الفورمولا واحد

ثنائي مرسيدس هاميلتون وبوتاس في صدارة التجارب الحرة الثانية من سباق استراليا

ضرب سائقا فريق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون والفنلندي فالتيري بوتاس بيد من حديد عندما نجحا بإحراز المركزين الأول والثاني ضمن التجارب الحرة الثانية لسباق استراليا الذي يعد المرحلة الافتتاحية من بطولة العالم في الفورمولا واحد لموسم 2019.

وحقق هاميلتون زمناً قدر 1:22.600 دقيقة متقدماً على زميله الفنلندي بفارق 0.048 ثانية ليوجه الفريق الألماني رسالة حادة الى كافة منافسيه والطامعين باللقب هذا الموسم.

وجاء ثنائي ريد بل-هوندا المكون من الهولندي ماكس فيرشتابن والفرنسي بيار غاسلي في المركزين الثالث والرابع على التوالي بزمن 1:23.400 دقيقة اي بفارق 0.800 ثانية عن صدارة هاميلتون مقابل 1:23.442 دقيقة للفرنسي، في وقت حل فيه سائق فيراري سيبستيان فيتيل في المركز الخامس بفارق 0.873 ثانية عن هاميلتون.

واحتل كل من كيمي رايكونن سائق الفاروميو ونيكو هلكنبرغ ودانييال ريكياردو سائقا رينو وشارل لوكليرك سائق فيراري ورومان غروجان سائق فريق هاس في المركز السادس الى العاشر.

اشارة الى أن المحركات توجهت نحو الراحة قبل ان تدور مجدداً عند السادسة صباحاً بتوقيت المملكة لتعلن عن بداية التجارب الحرة الثالثة الممهدة للرسمية والسباق يوم الأحد عند الساعة 16:10 بتوقيت ملبورن و 08:10 صباحاً بتوقيت المملكة.

 

قد يعجبك ايضا