الكشف عن فولكس واجن ID.7 GTX: إعادة تعريف القوة والأداء

على مستوى التصميم، باتت  ID.7 GTX تورير الجديدة أكثر جمالاً وجرأة ورياضية، خصوصاً على مستوى المصدات المعدلة مع لمسات سوداء واضحة

موتورز موشن- باتت سيارة فولكس واجن  ID.7 GTX تورير الكهربائية الجديدة، ذات التصميم الجريء على المستويين الخارجي والداخلي مع محركاتها الكهربائية عالية الأداء، أقوى سيارة واجن إنتاجية في تاريخ فولكس واجن، بعدما كان هذا اللقب من نصيب فولكس واجن جولف R.

 

https://www.instagram.com/reel/C4gcy-brFl_/?utm_source=ig_web_copy_link&igsh=MzRlODBiNWFlZA==

 

هذا الوضع الجديد فرضه تزويد الواجن الألمانية بمحركين كهربائيين بقوة إجمالية 335 حصاناً، مقارنة بنحو 315 حصان لموديل جولف R واجن المزود بمحرك احتراق داخلي.

ويعتمد أداء السيارة التي جاءت بنظام دفع كلي على المحرك الخلفي الذي يولد وحده 282 حصان، مع قدرة اجتياز مدى نحو 600 كلم للشحنة الواحدة من خلال بطارية كبيرة 86 كيلووات\ساعة مع تزويدها بإمكانية  الشحن السريع لـ 70% من البطارية خلال نصف ساعة.

على مستوى التصميم، باتت  ID.7 GTX تورير الجديدة أكثر جمالاً وجرأة ورياضية، خصوصاً على مستوى المصدات المعدلة مع لمسات سوداء واضحة وعجلات قياس 20 أو 21 إنش خاصة مع لمسات حمراء في مختلف أنحاء المقصورة التي تتسع لنحو 603 لتر، ترتفع بشكل قياسي عند طي المقاعد الخلفية. اشارة اخيراً الى أن ID.7 GTX تتوفر بسقف بانورامي شمسي ومن المنتظر ان يتم طرحها في الأسواق في الربع الثاني من العام الحالي.

 

قد يعجبك ايضا