استعدوا لجديد كيا كاي 4 من نيويورك

من الملاحظ أن التصميم الخارجي بات أكثر جرأة، وهو ما نجحت في تنفيذه كيا في الفترة الأخيرة. تجدر الاشارة ايضاً الى أن حجم K4  زاد قليلاً مقارنة بموديل سيراتو، ولم يتم الكشف بشكل رسمي عن المحركات والتقنيات والعناصر الداخلية لجديدة كيا.

يستعد محبو عالم السيارات لمعرض نيويورك الذي سيتم تنظيمه أواخر شهر مارس والذي سيتضمن العديد من التقديمات العالمية والأميركية.

كيا بدورها تستعد لإطلاق الجيل الجديد كلياً لموديل سيراتو، من خلال كشفها عن مجموعة من الصور التشويقية للسيدان القادمة والتي تعطينا فكرة واضحة عن التعديلات الجمالية المنتظرة لهذه المركبة.

كيا أشارت الى اسم السيارة سيتغير رسمياً إلى K4 في الأسواق العالمية والذي اعتقد بأنه أفضل من سيراتو خصوصاً أنها مختلفة بشكل جذري عن سيراتو الحالية، بتحديثات مشابهة لسيارة كيا كاي 3 التي دشنتها كيا في أغسطس 2023.

كذلك من الملاحظ أن التصميم الخارجي بات أكثر جرأة، وهو ما نجحت في تنفيذه كيا في الفترة الأخيرة. تجدر الاشارة ايضاً الى أن حجم K4  زاد قليلاً مقارنة بموديل سيراتو، ولم يتم الكشف بشكل رسمي عن المحركات والتقنيات والعناصر الداخلية لجديدة كيا.

أما تغيير الاسم فيأتي ضمن استراتيجية كيا الجديدة مع مختلف طرازاتها، كتغيير اسم اوبتيما إلى  K5، وكادينزا إلى K7 وK8  لاحقاً.

قد يعجبك ايضا