الكشف عن الموديل محدود الإنتاج بوغاتي EB110 Hommage

مطورة انطلاقًا من الطراز شيرون الشقيق

طفت على السطح مؤخرًا صور تتعلق بالنسخة محدودة الإنتاج بوغاتي EB110 Hommage المنتظر إطلاقها في الحدث السنوي الفريد “بيبل بيتش” هذا الأسبوع.

تكشف هذه الصور عن النسخة محدودة الإنتاج الجديدة لدى الصانع الفرنسي في منشأة مغلقة مع خلفية للصور التخطيطية للسيارة. وتبدو EB110 Hommage مطورة انطلاقًا من الطراز شيرون الشقيق، لكنها نالت العديد من اللمسات الفريدة لتشبه الطراز ذائع الصيت بوغاتي EB110 Super Sport.

وفي هذا السياق، تأتي مقدمة EB110 Hommage بشبك تهوية أمامي على هيئة حدوة حصان وهو أصغر من شبك التهوية المثبّت بشيرون وأصغر حجمًا كذلك من ذلك المعتمد بالنسخة EB110. أيضًا، جرى إعادة صياغة فتحات التهوية السفلية والاستعانة بمشتّت هواء أمامي بارز مصنوع من ألياف الكربون مع خطوط بيضاء اللون. وهناك كذلك مصابيح رئيسية أفقية فئة LED نحيفة للغاية.

أما من الأجناب، فلم تقل جرأة وهجومية عن المقدمة، وتتضمّن عجلات باللونين الأبيض والأسود مع آليات كبح حمراء اللون. وبالنسبة لأبرز الملامح المستعارة من الطراز EB110 Super Sport، فهي اللمسات الدائرية الصغيرة التي تستقر خلف النوافذ الجانبية.

وأشارت تقارير صحفية سابقة إلى أن إنتاج EB110 Hommage سيُحدّد بـ١٠ وحدات فقط عالميًا؛ علمًا بأن كل نسخة سيبلغ سعرها ٨.٩ مليون دولار أمريكي تقريبًا. وانطلاقًا من الاستعانة بالمكوّنات الميكانيكية الخاصة بالشقيق شيرون، فيعني هذا أن تلك النسخة محدودة الإنتاج ستستعين بمحرك فئة W16 مع أربع شواحن توربينية سعة ٨ لترات، يولّد ١٤٧٩ حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ ١٦٠٠ نيوتن-متر. يكفل هذا المحرك اختراق الحاجز المئوي من السكون في غضون ٢.٤ ثانية قبل الوصول لسرعة قصوى مقدارها ٤٢٠ كلم/ساعة.

 

قد يعجبك ايضا