محمد يوسف ناغي للسيارات “جينيسيس” شريكة في سباق الفورمولا 1 – جدة

تُعتبر حلبة جدة ثاني أطول حلبة سباق سيارات في العالم وبطول يصل إلى 6 كيلومترات

موتورز موشن – للعام الثاني على التوالي، شاركت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وكيل سيارات جينيسيس في المنطقة الغربية من المملكة العربية السعودية، في سباق الفورمولا 1 جدة، وذلك من خلال علامة جينيسيس التجارية التي كانت شريكة في الحدث المهمّ الذي يحضره جمهور غفير من مختلف مناطق المملكة والعالم. وتأتي هذه الشراكة من خلال تخصيص مجموعة كبيرة من سيارات جينيسيس لنقل كبار الشخصيات وضيوف الحدث الرياضيّ الضخم، وقد أصبحت جينيسيس شريكاً أساسياً فيه وجزءاً فاعلاً في سباقات الفورمولا 1 جدة.

وفي المناسبة، عبّر تامر الحكيم، المدير العام التنفيذي في شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، عن سعادته بمشاركة “الناغي”  في هذا الحدث الذي يخطف أنظار العالم، مضيفاً أنّ الشركة حريصة على التواجد خلال الاحداث العالمية التي تستضيفها لأول مرة المملكة العربية السعودية، وتعدّ أكبر بطولة في عالم السباقات والمحرّكات (الفورمولا 1).

كما يُشار إلى أنّ سباق  جائزة الفورمولا 1 الكبرى، هو أعلى صنف من سباقات الفورمولا ذات المقعد الفردي والعجلات المفتوحة، بالاضافة الى انّ حلبة جدة تعتبر ثاني أطول حلبة سباق سيارات في العالم، وبطول يصل إلى 6 كيلومترات، وبمعدّل سرعة قصوى يصل إلى 322 كلم/ ساعة.

قد يعجبك ايضا