إحتفال في جدة للإعلان عن أسماء الفائزين بجائزة قطاع السيارات في المملكة

شركة هيونداي الشرق الاوسط فازت بجائزة أفضل مبادرة لخدمة المجتمع لمبادرتها في حملة التشجير في المملكة

موتورز موشن – بمناسبة مرور عشر سنوات على إنطلاقتها ، شهدت مدينة جدة إحتفالاً مميزاً  مع الإعلان عن الفائزين بجائزة قطاع السيارات بالمملكة بنسختها العاشرة وسط أجواء احتفالية رائعة. وبدأ الحفل بسرد موجز عن سوق السيارات بالمملكة والأحداث المرتبطة بهذا القطاع، لاسيما التطورات المتسارعة بسوق السيارات، إضافة الى استعراض  مراحل الجائزة والتصويت للفائزين.

حضر الاحتفال رئيس اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات المهندس فيصل ابو شوشة، والدكتور وليد قطان رئيس اللجنة العليا للجائزة، بالاضافة الى رؤساء الوكالات والمدراء الاقليميين لشركات السيارات في الشرق الاوسط وممثلي الاعلام والمؤثرين بهذا القطاع.

وبعد انتهاء المرحلة الاولى من التصويت، تأهلت 20 سيارة الى المرحلة الاخيرة بواقع سيارتين عن كل فئة تمّ استعراضها امام لجنة تحكيم مختصّة قامت بالتصويت النهائي  على اختيار السيارة الفائزة لكلّ فئة.

وبلغت ذروة التصويت في اللحظات الاخيرة، خاصة لفئة السيارات متعددة الاستعمالات التي حققت فيها سيارة نيسان باترول النسبة الاعلى من التصويت، محققة المركز الاول في فئتها وبالتريب العام، بالاضافة الى  السيارات السوبر رياضية، كذلك حظيت فئة سيارات السيدان الفاخرة على اهتمام الحضور الذين تابعوا باثارة إعلان النتائج النهائية .

بعد ذلك تمّ الاعلان عن اسماء الفائزين بالفئات المختلفة للجائزة على مستوى الابطال والانجازات الشخصية، حيث نالت صاحبة السموّ الملكي الاميرة الدكتورة عهد بن الحسن آل سعود شخصية المرأة في رياضة السيارات،  اضافة الى مبادرة عبداللطيف جميل للسيارات – رالي جميل بافضل مبادرة لتمكين المرأة في رياضة السيارات. وفي فئة البرامج التي تروّج لرياضة السيارات وتطويرها، فاز  فريق التسويق لدى عبداللطيف جميل للسيارات بجائزة الفريق التسويقي الافضل للترويج لرياضة السيارات.

شركة هيونداي الشرق الاوسط أيضاً فازت بجائزة أفضل مبادرة لخدمة المجتمع لمبادرتها في حملة التشجير في المملكة. كما حقق الاعلامي المتخصّص بصحافة السيارات عبدالرحمن رمال على جائزة “أفضل اعلامي في صحافة السيارات” وذلك لتميّزه في أستقطاب عدد كبير من المتابعين من المهتمين بعالم السيارات ونشره للتوعية الاعلامية حول أهمية عالم  السيارات.

أما فئة “السيارات المفضلة لعام 2022  – 2023 فقد ضمّت هذا العام 10فئات، العائلية والفاخرة. في القطاع الأول “السيدان” فازت “العائلية الصغيرة تويوتا ياريس بفئة السيارات، وجينيسيس 90 بفئة السيدان الفاخرة، “ورانج روفر” بفئة الدفع الرباعي الفاخرة .اما في فئة السيارات المتعددة الاستعمالات المتوسطة الحجم، فحققت سيارة جيب غراند شيروكي أعلى نسبة من التصويت لهذه الفئة، محققة المركز الاول، وقد جاءت النتائج كالتالي:

أفضل سيارة شاحنة خفيفة :  رام 1500

 افضل سيارة سيدان عائلية: فورد تورس

افضل سيارة سوبر رياضية فاخرة: أستون رياضية Vnatage

افضل سيارة فاخرة متعددة ألاستعمالات : رانج روفر

افضل سيدان فاخرة: جينيسيس  G90

افضل سيارة متعددة الاستعمالات العائلية الكبيرة: نيسان باترول

من جانبه، أعرب وليد قرانوح أمين سرّ اللجنة العليا للجائزة، عن سعادته لنجاح النسخة العاشرة من الجائزة ، مشيراً إلى أنها نجحت في فرض نفسها كإحدى الجوائز المرموقة في عالم السيارات، وباتت محلّ تقدير الجميع. أضاف: “ما شهدته الجائزة هذا العام من تطور واتساع مشاركة الجمهور بها لاختيار ألفائزين ووجود لجنة تحكيمية حيادية، أضاف الى الجائزة مصداقية وشفافية، وهذا يدلّ على الثقة الكبيرة التي باتت تتمتع بها الجائزة في أوساط قطاع السيارات في المملكة العربية السعودية.”

وعبّر قرانوح عن الشكر لكلّ من قدّم الدعم للجائزة التي من شأنها بثّ روح المنافسة الشريفة بين العاملين في قطاع السيارات بالمملكة، بما يعود في النهاية بأقصى خير وفائدة على العملاء ويرتقي بالخدمات المقدّمة لهم، وهو هدف يسعى الجميع إلى تحقيقه.

قد يعجبك ايضا