تعرّف على أكثر سيارات السوبر-كار بحثًا على غوغل

لمن الغلبة عند غوغل بين سيارات السوبر كار؟

مما لا شك فيه أن محركات البحث هذه الأيام باتت تُعيد صياغة مفهوم الشعبية والشهرة لدينا، فيكفي أن نعرف أن أكثر العلامات أو المشاهير أو المنتجات بحثًا على محركات البحث هي بالضرورة الأكثر شعبية وذيوعًا، ولكن ماذا عن أكثر سيارات السوبر-كار بحثًا على محرك البحث العملاق “غوغل”؟

وفقًا لموقع Veygo الذي بحث عن موديلات السوبر-كار التي طُرحت في الأسواق في غضون الأعوام العشرة الأخيرة، وقام بتتبّع كافة هذه الأسماء عن طريق برنامج حاسوبي خاص يعمل على رَصد وتتبّع الكلمات الدلالية المختلفة.

وصَدق أو لا تُصدّق، فإن آودي R8 جاءت على رأس سيارات السوبر-كار الأكثر بحثًا في ٩٥ دولة من أصل ١٦٩ دولة شملها البحث، متفوّقة على بوغاتي شيرون وأيضًا لامبورغيني أفنتادور!

وحَصدت R8 ما مجموعه ٩٣٩.٨٧٠ عملية بحث، يليها بوغاتي شيرون برصيد ٧٠١.١٤٠ عملية بحث. أما عن المراكز الأخرى فجاءت على الترتيب التالي: لامبورغيني أفنتادور (٥٦٢.٧٧٠ عملية بحث)، وبوغاتي فايرون (٤٤٣.٤١٠ عملية بحث)، ولامبورغيني هوراكان (٣٨٤.٢٧٠ عملية بحث)، ولامبورغيني فينينو (٣٧١.٥٧٠ علمية بحث)، وماكلارين 675LT (٣٦٨.٨١٠ عملية بحث)، وفورد GT (٣١٣.٣٨٠ عملية بحث)، وأخيرًا فيراري ٤٥٨ (٢٥٦.٥٩٠ عملية بحث).

الأمر المثير للدهشة أن موديلات شأن نيسان 370Z وتويوتا GT86 أيضًا جاءت في مراكز متقدمة، لاسيما وأنهم سيارات سوبر-كار بالاسم فقط. أيضًا، ليس هناك ذكر لبورشه ٩١١، رغم أن بورشه ٧١٨ بوكستر و٩١٨ سبايدر شقّا طريقهما في القائمة!

 

قد يعجبك ايضا