“بادي ماكجينيس” و”فريدي فلنتوف” بديلان لـ”مات لوبلان” في برنامج “توب غير”

أعلنت إدارة أشهر برنامج تليفزيوني للسيارات في العالم “توب غير”، مؤخرًا، عن الاستعانة بالممثل الكوميدي “بادي ماكجينيس” ولاعب الكريكيت السابق “أندرو فريدي فلنتوف”؛ ليكونا مقدّمين جديدين للبرنامج في موسمه الـ٢٧ مع “كريس هاريس”.

وجاءت هذه الأخبار بعد إعلان الممثل “مات لوبلان” تركه للبرنامج بعد استكمال موسمه الـ٢٦. وبالمثل، سيتخلى “روري ريد” عن مهامه في تقديم البرنامج الرئيسي؛ ولكنه سيستمر في تقديم البرنامج الآخر الفرعي “إكسترا غير”.

يُشار إلى أن “بادي ماكجينيس” هو ممثل كوميدي بريطاني، يُعرف عنه تقديم برامج إنجليزية شأن Take Me Out. أما عن “أندرو فريدي فلينتوف”؛ فهو قائد سابق لفريق الكريكيت البريطاني وحاليًا يعمل بوصفه مذيعًا.

وصرح “بادي ماكجينيس”: “إن استضافة برنامج حرصت على مشاهدته وأحببته للغاية منذ الصغر؛ لهو أمر غاية في الروعة.. إن محبي وعشّاق برنامج “توب غير” في جميع أنحاء العالم متحمسين وشغوفين للغاية، وأعتبر نفسي واحدًا منهم”.

ومن جانبه، علق “فريدي فلنتوف” على وظيفته الجديدة بقوله: “ليس في أغلب الأحيان يتاح لك فرصة أن تعمل في وظيفتيْ أحلامك معًا؛ لكنني محظوظ بدرجة كافية بأنني سأقوم بهذا الأمر.. لطالما كنت شغوفًا بالسيارات كما أنني متحمس للغاية للانضمام لفريق توب غير”.

يُذكر أن آخر حلقات الموسم الحالي لـ”مات لوبلان” ستُعرض مطلع عام ٢٠١٩، بعدها في وقت لاحق من هذا العام ستعرض الحلقات الأولى من الموسم الجديد الذي سنرى فيه “كريس هاريس” مع “بادي ماكجينيس” و”فريدي فلنتوف”.

 

قد يعجبك ايضا