“جينيسيس موتورز” أحد رعاة سيارات شرطة دبي في “القمة العالمية الشرطية”

ساهمت الشركة في نقل كبار الشخصيات والوفود المشاركة من وإلى مكان انعقاد القمة على متن سيارات "جينيسيس جي 90" الفاخرة المعززة بالكثير من خصائص الراحة والمواصفات العصرية الراقية

موتورز موشن – أعربت “جينيسيس موتورز” التابعة لمؤسّسة جمعة الماجد عن فخرها بأنها كانت أحد رعاة السيارات لشرطة دبي في “القمة العالمية الشرطية” التي إختتمت فعالياتها في 9 مارس 2023 في مركز دبي التجاري العالمي.

ويأتي دعم المؤسّسة لشرطة دبي، الجهة المعنية المرموقة لإنفاذ القانون في الإمارة، ضمن حرصها المتواصل على توطيد العلاقة التاريخية القائمة على التفاهم والتوجّهات الاستراتيجية المتبادلة بين الطرفين.

وخلال النسخة الأولى من هذا الحدث الذي أقيم في الفترة من 7 إلى 9 مارس الجاري، ساهمت الشركة في نقل كبار الشخصيات والوفود المشاركة من وإلى مكان انعقاد القمة على متن سيارات “جينيسيس جي 90” الفاخرة المعززة بالكثير من خصائص الراحة والمواصفات العصرية الراقية، وقد شمل أسطول “جينيسيس موتورز” الفخم الذي إستخدم في القمة موديلات “جي في 80” و “جي 80” و “جي 70”.

وقال سليمان الزبن، مدير “جينيسيس موتورز الإمارات”: “إنّ علاقتنا مع شرطة دبي تنبع من أسس استراتيجية، حيث تتاح لنا من خلالها تقديم المساعدة المتخصّصة باستمرار، ونعتقد أن القمة العالمية الشرطية وفرت منصّة مميزة لشركة “جينيسيس موتورز” لعرض مركباتها وإبراز قدراتها الاستثنائية”. أضاف: “كما نتقدم بخالص التهاني لشرطة دبي لاستضافتها النسخة الثانية من القمة العالمية الشرطية”.

وركزت القمة العالمية الشرطية التي إستضافتها شرطة دبي في مركز دبي التجاري العالمي، على استكشاف التحديات الحالية التي تواجه قوات الشرطة، كما ناقشت أحدث التطورات والاستراتيجيات والابتكارات التكنولوجية في مجالات إنفاذ القانون والأمن.

قد يعجبك ايضا