بي ام دبليو M2 Competition تحطم رقمًا قياسيًا جديدًا في.. فرقعة البالونات!

عالم الأرقام القياسية مليء بالأمور والإنجازات العجيبة والغريبة التي لا تصدق، منها بلع السيوف، ونفخ البازلاء، والمشي على الحبل بالكعب العالي، وأيضًا فرقعة البالونات!

وبالنسبة للرقم القياسي الخاص بفرقعة أكبر عدد من البالونات باستخدام أشعة الليزر، فكان مسجلاً باسم أحد الأشخاص قبل أسبوعين تقريبًا؛ قبل أن تحطم بي ام دبليو M2 Competition الرقم القياسي السابق!

ويبدو أن تسجيل الرقم القياسي الجديد حدث في أحد المستودعات أو المخازن القديمة في المملكة المتحدة منذ حوالي أسبوعين، قبل أن تقوم ماركة ميونخ بإنهاء إخراج وتحرير فيديو الحدث الهام وتنشره مؤخرًا.

وكانت السيارة التي حطمت الرقم القياسي مجهزة بشعاع ليزر مثبت على شبك التهوية الأمامي؛ علمًا بأن الهدف كان فرقعة أكثر من ٦٣ بالونًا في الدقيقة الواحدة، لكنها تمكنت بسهولة من فرقعة ٧٩ بالونًا في الدقيقة على الأقل.

وهو أداء جيد لهذه الكوبيه ذات البابين المجهزة بمحرك سعة ٣ لترات مع شاحنيْ هواء “توربو” يولد ٤٠٥ أحصنة مع أقصى عزم دوران يبلغ ٥٥٠ نيوتن-متر!

يذكر أن M2 Competition تتوافر إما بعلبة تروس يدوية من ست نسب أو أوتوماتيكية من سبع سرعات، ومع علبة التروس الأخيرة يمكن للسيارة اختراق الحاجز المئوي من السكون في غضون ٤.١ ثانية، وتسجيل سرعة قصوى مقدارها ٢٨٠ كلم/ساعة مع باقة M Drive الاختيارية.

قد يعجبك ايضا