«نوريبا» و «نايف الراجحي الإستثمارية» يوقعان عقد شراكة باستثمارات تصل إلى مليار درهم مغربي

تعد شركة نوريبا والتي أسست في عام 1988م من أبرز شركات التطوير العقاري وأكثرها حيوية والتي تمتاز بأبراجها ومجمعاتها السكنية التي تعد من أرقي المشاريع في المنطقة بخبرة تفوق ال 30 عاما .

وأبرمت شركة نوريبا في المملكة المغربية وشركة نايف الراجحي الاستثمارية إتفاقية تجارية لاستثمارات مشتركة تفوق قيمتها مليار درهم مغربي .

وقد وقع الاتفاقية كلا من سليمان بن صالح بن سليمان الراجحي العضو المنتدب لشركة نوريبا في المغرب ونايف بن صالح العبدالعزيز الراجحي الرئيس التنفيذي لشركة نايف الراجحي الاستثمارية .

من جهته قال سليمان الراجحي أن هذه الاتفاقية جاءت كخطوة تطويرية وتوسعية لنشاط شركة نوريبا وهي نتيجة دراسات متوسعة وخبرة عميقة للسوق العقاري في المغرب وتهدف لتحقيق المزيد من المشاريع السكنية والتجارية المتميزة وطرحها للبيع في المستقبل لتتحول نوريبا إلي واحدة من أكبر الشركات تأثيرا في الأسواق العقارية المغربية وشمال أفريقيا .

وأوضح    نايف الراجحي الرئيس التنفيذي لشركة نايف الراجحي الاستثمارية “ تعد شراكتنا مع نوريبا الرائدة في التطوير العقاري في المغرب إضافة للشركة وبوابة لدخولنا في الأسواق المغربية وبداية لاستثمارات الشركة في شمال أفريقيا وذلك في إطار الخطة الإستراتيجية التي تتهجها الشركة والتي نهدف إلي تعزيز استثماراتنا داخل وخارج السعودية عبر تنويع استثماراتنا في أسواق ومجالات متعددة

وأكد الطرفين علي  أن هذا التعاون يأتي تزامنا مع توطيد العلاقات السعودية المغربية  من خلال تقديم مبادرات عملية تسهم في تعزيز مسيرة التعاون المثمر بين البلدين السعودي والمغربي  في جميع المجالات الاقتصادية، إذ تشهد العلاقات الاقتصادية السعودية – المغربية المزيد من التقدم والازدهار خلال السنوات المقبلة، في ضوء اهتمام قطاعي الأعمال في البلدين بالاستثمار المشترك الذي يخدم المصالح المشتركة.

قد يعجبك ايضا