ريماك السوبر رياضية : بعد جنيف تألق منتظر في نيويورك

بعد تألقها في طلتها الاولى قبل أسابيع قليلة في معرض جنيف الدولي للسيارات ٢٠١٨، تقوم سيارة “ريماك C_Two” الكهربائية فائقة السرعة بزيارتها الأولى إلى أميركا الشمالية خلال مشاركتها في معرض نيويورك للسيارات. وتقدم هذه السيارة الرياضية المذهلة قوة إجمالية تصل إلى 1888 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 1696 رطل قدم من المحركات الكهربائية. نتيجة كل هذه القوة يمكن لهذه المركبة التسارع من 0-60 ميلا في الساعة خلال 1.85 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 258 ميل في الساعة.

وقام بالتصميم فريق “ريماك” الداخلي من الصفر باستخدام تقنيات جديدة بالكامل – كما يتميز C_Two بجهاز مونوكوكي كامل الكربون مع سقف كربوني، وحزمة بطارية مدمجة ، وإطار فرعي من الكربون الخلفي المدمج. وتتشكل هياكل التصادم من الألمنيوم، والجسم نفسه عبارة عن ألياف كربونية نقية، ونتيجة لذلك فهي خفيفة نسبياً وقوية بشكل استثنائي. يوفر نظام التعليق المزدوج مع المخمدات ذات التحكم الإلكتروني وتعديل الارتفاع النشط قيادة سلسة ومريحة، مع أربع محركات كهربائية تعمل على تزويد كل عجلة بالدفع الرباعي ومستويات غير مسبوقة من التحكم الديناميكي. وعلى الرغم من أن علبة التروس المستقلة ذات السرعة الواحدة تنطبق على العجلات الأمامية ، إلا أن علبة تروس مستقلة ذات سرعتين – واحدة لكل عجلة خلفية – تسمح لـ C_Two بالاستفادة من عزمها الهائل لإنتاج تسارع مذهل وأعلى سرعة ممكنة لسيارة سوبر رياضية.

ريماك الرياضية، سيارة ريماك الرياضية، معرض جنيف الدولي للسيارات 2018، سيارة ريماك C_Two الكهربائية، مواصفات سيارة ريماك الرياضية، تصميم سيارة ريماك الرياضية، عالم السيارات، عالم المحركات، تكنولوجيا السيارات، أسعار السيارات، فرانسوا حبشي، موتورز موشن أحدث السيارات، صور السيارات، فيديو السيارات، فيديوهات السيارات، سيارات المستقبل، شركات السيارات، أسواق السيارات، السيارات، موتورز موشن

قد يعجبك ايضا