آودي A6 تزين نيويورك

بعد تألقها على منصة آودي في معرض جنيف الدولي للسيارات 2018، يستعد طراز A6 الجديد كلياً للظهور لأول مرة في معرض نيويورك الدولي للسيارات. ويضم الطراز الجديد أحدث نظام ترفيهي أنتجته Audi والذي تعرفنا عليه لأول مرة في طرازي A8 و A7 الجديدين. يتميز النظام الجديد كليًا بشاشتين تعملان باللمس وتتسمان بحجمها الكبير والعالي الدقة، وقد حلتا محل القرص الدوار والأزرار التقليدية للطراز السابق.

يتيح نظام التشغيل الذي يعمل باللمس للمستخدم ترتيب موقع وظائف المركبة المركزية باستخدام تقنية السحب والإفلات ، مما يجعلها سهلة الاستخدام تماماً مثل هاتف ذكي. يمكن تخزين ما يصل إلى 32 من أزرار الاختصار ، مما يسمح للسائقين بتخصيص تفضيلاتهم. بالإضافة إلى ذلك ، يحول التحكم في اللغة الطبيعية في A6 إلى مساعد سفر أكثر ذكاءً. كما يمكن للسائقين التحدث بطلبات مثل “أنا بارد” ، والتي ستجيب عليها A6 بشكل حدسي ، “ما درجة الحرارة التي ترغب في ضبطها على المقصورة؟”

وتحت غطاء الأمامي، نالت A6 محرك مكون من ست V6 مع شاحن توربيني جديد تمامًا يوفر قوة وأداء سلسين مقترنًا بتكنولوجيا جديدة معتدلة القوة تبلغ 48 فولت وتدعم المحرك وتعمل كجهاز كهربائي رئيسي للسيارات لتوفير كفاءة معززة .

قد يعجبك ايضا