“إل جي” الكترونيكس تعرض ابتكاراتها الجديدة في عالم المطابخ في معرض CES 2023

مع تقنيات الطهي والتنظيف الحديثة والمتطوّرة توفر أجهزة إل جي المتميزة تجربة مطبخية خالية من المتاعب

موتورز موشن – تعتزم “إل جي” الكترونيكس عرض رؤيتها للمطبخ المُحسّن والمُعزز من خلال الأجهزة والأدوات المطبخية المبتكرة التي تعزز تجربة الطهي وتضيف قيمة أكبر للعملاء، وذلك في معرض CES 2023. فمثلاً، تتميّز كل من غسالة الصحون LG QuadWash Pro، وفرن LG InstaView الكهربائي مزدوج الجدار، وفرن  Electric Double Slide-in Range ذو الرفين، وفرن الميكروويف Over-the-Range، بأداء قويّ وفعاّل بفضل التقنيات المتقدمة للشركة، والراحة الفائقة الناتجة من التكامل السلس مع تطبيق LG ThinQ.

 

غسّالة الصحون LG QuadWash Pro

لترتيب سريع وسهل بعد الانتهاء من وجبة الطعام، تقوم غسّالة الصحون LG QuadWash Pro بتنظيف الأطباق وأدوات المائدة في غضون ساعة واحدة فقط. وتوفر الغسالة قوة تنظيف محسّنة باستخدام نفاثات ماء عالية الضغط لرشّ الأطباق من زوايا متعددة مع نقعها في نفس الوقت بأكثر من مليون فقاعة صغيرة للمساعدة في تكسير بقايا الطعام العنيدة. أيضاً، تستخدم غسالة الأطباق المتطورة من إل جي تقنية Dynamic Heat Dry، التي تقوم بتوزيع الهواء الساخن في جميع أنحاء حجرة غسل الأطباق، للحصول على تجفيف أسرع وأطباق جاهزة للطاولة مباشرةً من الرفّ. ومن أجل لمسات التنظيف الأخيرة، تساعد تقنية TrueSteam الحصرية من إل جي على تقليل ظهور بقع الماء لتترك كل طبق وكوب وملعقة نظيفة ولامعة.

فرن LG InstaView الكهربائي مزدوج الجدار

لإضافة لمسة من الرقي والكفاءة إلى مطبخك، يتميز فرن InstaView Combination Double Wall من إل جي بتصميم أنيق ومتطور يتضمن باب InstaView الحصري من إل جي، والذي يتيح للمستخدم متابعة مراحل طبخ الطبق دون الإخلال بدرجة حرارة الطهي. كما يأتي الفرن الجديد مزوداً بتقنية Steam Sous Vide، وهو وضع طهي مبتكر يستخدم تحكماً دقيقاً في درجة الحرارة لمساعدة المستخدم على إعداد وجبات في المنزل بجودة المطاعم. ولأولئك الذين يحبون طعم وقوام الأطعمة المقلية، ينتج وضع الـAir Fry أطعمة مقرمشة ولذيذة مع دهون أقل، دون الحاجة للتسخين المسبق.

فرن LG InstaView Electric Double Slide-in Range ذو الرفين

يُعدّ فرن LG InstaView Electric Double Slide-in Range مثالياً للعائلات الكبيرة أو لأولئك الذين يحبون المناسبات الترفيهية والتجمعات المنزلية الكبيرة، إذ يتميز بسعة كبيرة تجعل من الممكن طهي أطباق متعددة في وقتٍ واحد. يستفيد الفرن من تقنية ProBake Convection من إل جي للطهي بسرعة وبشكل كامل دون أي حاجة للتسخين المسبق، حتى يتمكن المستخدم من الاستمتاع بوجبات شهية مطبوخة بشكل متساوٍ. وتُعد تقنية UltraHeat من إل جي ابتكاراً آخر يوفر الوقت، حيث تمنح تسخيناً سريعاً وتحكماً دقيقاً للغليان السريع والطهي على نارٍ هادئة بدون حرق. وتتوافق مجموعة أفران InstaView الجديدة أيضاً مع خدمة وصفات LG ThinQ Recipe. تمّ طرح الخدمة في وقتٍ سابق من هذا العام، إذ توفر تجربة طهي منزلية أكثر ملاءمة من خلال تقديم أكثر من18,000 وصفة قابلة للتطبيق.

فرن ميكروويف LG Over-the-Range

يجعل فرن المايكرويف Over-the-Range من إل جي عملية الطهي أسهل بفضل الميزات الذكية الجديدة مثل الطهي بالبخار والطهي على نارٍ هادئة. كما أنه مثالي لتسخين الطعام دون تجفيفه، والطهي بالبخار باستخدام وعاء البخار المرفق، مما يعطي نتائج لذيذة ويساعد على الاحتفاظ بفوائد الخضروات الطبيعية بشكلٍ أكبر، في الوقت نفسه، تستخدم تقنية Simmer cook حرارة معتدلة لتليين الطعام برفق. أيضاً تمّ تجهيز الميكروويف الجديد بتقنية LG ThinQ، مما يعني أنه يمكن للمستخدم الوصول إلى العديد من الوصفات الذكية، والاستفادة من مجموعة من الوظائف الذكية مثل التحكم عن بعد، والمراقبة، وإشعارات الحالة، عبر تطبيق ThinQ للهواتف الذكية. علاوةً على ذلك، يتيح التطبيق للمستخدم الوصول بسهولة إلى خدمة ThinQ Care من إل جي للمساعدة في منع المشكلات قبل حدوثها.

قد يعجبك ايضا