عروض حصرية من شركة الناغي للسيارات لإعادة صياغة متعة القيادة الحقيقية لطرازات MINI

يستقطب طراز MINI 3-door Hatch عشاق السيارات الكلاسيكية، ومع إدراج ميزات إضافية رائدة على الطراز الأيقوني أصبحت السيارة أكثر روعة بشكلها الديناميكي

موتورز موشن – أعلنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات “ميني” (MINI) في المملكة العربية السعودية عن تقديم عروض ومزايا جذابة تشمل مجموعة من الطرازات المفضلة والمذهلة من أسطولها لخوض المغامرات والانطلاق في الرحلات.

وتقدّم الشركة عروضاً حصرية للسائقين الجدد حفاظاً على سلامتهم وراحتهم، شملت خدمة MINI المجانية الشاملة لمدة 3 سنوات أو 40000 كلم، وكافة خدمات التصليح لمدة 3 سنوات أو 200000 كلم، من خلال العرض الذي يستمرّ حتى 30 سبتمبر أو حتى نفاد الكمية.

ويستقطب طراز MINI 3-door Hatch عشاق السيارات الكلاسيكية، ومع إدراج ميزات إضافية رائدة على الطراز الأيقوني أصبحت السيارة أكثر روعة بشكلها الديناميكي، مع مصابيح أمامية بيضوية الشكل، وميزات تقنية مبتكرة مثل نظام المعلومات والترفيه الرائد والمتصل بشاشة متطورة  قياس 8.8 بوصة تعمل باللمس، وتضمّ العديد من التطبيقات الذكية.

ويعدّ هذا الطراز مثالياً للتجول واكتشاف معالم المدينة وزيارة أجمل الأمكان، إذ يمكن للعملاء إضفاء الطابع الشخصي على سياراتهم، وإضافة مجموعة واسعة من الألوان الجريئة الخارجية، وإدراج حواف وخيارات تخصيص رائعة تعكس شخصية الطراز وتفرده في تقديم مستويات متقدمة في تجارب القيادة، تبدأ أسعار طراز MINI 3-door Hatch من 175 ألف ريال سعودي.

لمحبي المغامرة والمتعة، تفخر MINI Countryman لتكون الخيار الأمثل والأكبر والأكثر اتساعاً وجاهزية للمغامرة للتعامل مع مختلف الظروف أثناء الرحلة. يجعل المحرك التوربيني MINI Twin Power القوي مع نظام الدفع الرباعي كل شيء سلساً، ويقدم مستوى أداء قوية ليمنح قدراً أكبر من الموثوقية وسرعة الاستجابة. تبدأ أسعار الطراز من 198 ألف ريال سعودي.

توفر MINI Countryman القيادة السلسة وقوة الأداء مميزة، مع مساحة كافية لخمسة أشخاص وأمكان مخصصة للأمتعة وتصميم جديد وجريء وملهم بكافة تفاصيله. يجسّد التصميم الداخلي المعنى الحقيقي للتميز، مع استخدام مواد عالية الجودة ومقاعد من الجلد الناعم الفاخر وراحة مطلقة. صمّم الطراز بطريقة عصرية مع التركيز على راحة السائق من خلال إضافة شاشة بقياس 8.8 إنشاً تعمل باللمس والمزودة بنظام الملاحة، ونظام المعلومات والترفيه MINI Connected المدمجين. توفر MINI Countryman راحة وأناقة تامة لا مثيل لها وتناسب عشاق أجواء المغامرات الراغبين بخوض تجارب القيادة على التضاريس الوعرة.

لمزيد من المعلومات حول عروض السيارات الكهربائية بالإضافة إلى الطرازات الأخرى المبتكرة، يرجى زيارة أقرب صالة عرض ضمن الفروع المتعددة والمنتشرة  في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية لسيارات  MINI، منها صالات العرض المتواجدة في أوتو مول في جدة، وحي السليمانية بمدينة الرياض، والخُبَر أو زيارة الموقع الإلكترونيwww.mini-saudiarabia.com/

قد يعجبك ايضا