حملة عروض وباقاتٍ واسعة من شركة الوعلان للسيارات – جينيسيس في الرياض

العروض المميّزة تتضمّن عقد خدمة لمدة خمس سنوات و100 ألف كيلومتر يغطي أعمال الصيانة

موتورز موشن – أطلق الوعلان للسيارات، الموزع الرسمي لعلامة “جينيسيس” الشرق الأوسط وأفريقيا، حملة كاملة من العروض والباقات والتجارب، لعملائها مع امتيازات حصرية على جميع طرازات جينيسيس.

وتستند العلامة التجارية الرائدة على فلسفة التصميم المتأصلة والمعروفة بمفهوم “الأناقة الرياضية”، ويتجلى روعة التصميم وفخامته في أسطول واسع من سيارات جينيسيس، الذي يشمل طرازَي G70 وG80 من فئة سيدان الفخمة متوسطة الحجم، وG90 من فئة سيدان الفخمة الجديدة بالحجم الكامل، بالإضافة إلى طرازَي GV70 وGV80 من فئة السيارات الفارهة.

ويمكن لعملاء جينيسيس الاستفادة من جملة من المزايا الحصرية منها إمكانية التمويل البنكي بدفعة أولى 50%، والدفعة الثانية 50% بعد عامَين من شراء طرازات G80 وGV70 وGV80.

ولضمان حصول عملاء جينيسيس على أفضل تجربة للشراء وامتلاك السيارة دون متاعب، فإن كل طراز يتضمن عقد خدمة لمدة خمس سنوات و100 ألف كيلومتر، يغطي أعمال الصيانة.

تشمل المزايا الإضافية التي تقدّمها شركة الوعلان للسيارات لعملائها في الرياض أيضاً ضمان الشركة المصنعة لمدة 5 سنوات غير محدود الكيلومترات، الذي يضمن ثقة العملاء ويساعدهم في اتخاذ قرار الشراء. تقدّم الشركة أيضاً خدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات لضمان راحة البال، فضلاً عن مجموعة خدمات جينيسيس “كونسيرج” لمدة عامَين.

تطرح جينيسيس، العلامة التجارية المتخصصة بالسيارات الفارهة ذات التصاميم المميزة، نماذج رائعة تجسّد “الأناقة الرياضية”، حيث تتضمّن مجموعتها كلاً من G70 سيدان الرياضية، وG80 سيدان الفارهة من الحجم المتوسط، وG90 سيدان الرائدة، بالإضافة إلى GV70 وGV80. وفي ظلّ وجود العديد من موزعي العلامة التجارية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، فإن جينيسيس تعتزم إفتتاح صالات عرض خاصة مستقلة ضمن المنطقة في المستقبل القريب.

قد يعجبك ايضا