هل هذه هي السوبر-كار ماكلارين BC-03 المقبلة؟

حقيقة او خيال؟

طفت على السطح صورٌ يُعتقد بأنها تخصّ السوبر-كار محدودة الإنتاج المقبلة من ماكلارين.

عرفنا قبل عام أن الصانع البريطاني يطوّر نسخة مخصّصة للسير على الطرقات العامة من النموذج التصوّري فيجين غران توريسمو الذي قُدم في عام ٢٠١٧. حملت السيارة الرمز الكودي BC-03 وتشير تقارير إلى أنها ستكون محدودة الإنتاج بخمس وحدات عالميًّا فقط!

رأينا صور هذه السوبر-كار المنتظرة على العديد من الحسابات عبر موقع إنستغرام، منها حساب Supercarpress. وأحد هذه الحسابات أظهر سيارة تجريبية مموّهة من BC-03 يتم اختبارها ليلًا، في حين باقي الصور تبدو معالجة ببرامج الحاسوب.

ولا نعرف بعد إذا ما كانت هذه الصور حقيقية أم لا، لكن إذا ما كانت حقيقية، فهذا يعني أن الصانع الإنكليزي سيطلق سيارة سوبر-كار أقوى وأعلى من سينا.

تظهر الصور مقدّمة BC-03 ذات الأنف المنخفض والبارز، مع مصابيح رئيسية صغيرة مستوحاة من 720S، بينما على الأجناب فتحات تهوئة كبيرة لتبريد المحرك وسطي الوضعية. أما في الخلف فهناك جناح نفقي يدعم مصابيح LED خلفية في وضعية عمودية مع جنيح أشبه بالزعنفة الظهرية وضوء مكابح ثالث يمتد بوسط الغطاء الخلفي.

كانت ماكلارين فيجين غران توريسمو مدعّمة بمحرك V8 مع شاحني هواء “توربو” سعة ٤ لترات، إلى جانب محركين كهربائيين في الأمام، لتكون المحصّلة النهائية ١١٥٠ حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ ١٢٧٥ نيوتن/متر. وسنرى ما إذا كانت السيارة التجارية ستستعين بنفس طاقة الدفع هذه أم لا!

 

قد يعجبك ايضا