تلفزيون ” OLED ” من “إل جي” بتقنياته المتطورة يتيح تصميم مساحات المنزل بحرية مطلقة

يساعد جهاز Zero Connect على إيجاد بيئة مشاهدة مرتّبة بعيداً عن أي عوامل تشتّت الانتباه، بما يتيح للمستخدمين ترتيب مساحاتهم المنزلية بمزيد من الحرية والمرونة

موتورز موشن – عرضت إل جي إلكترونيكس (إل جي) جهاز LG SIGNATURE OLED M من طراز M3 مقاس 97 بوصة، وهو أول تلفزيون استهلاكيّ في العالم مزوّد بتقنية Zero Connect، وهو حلّ لاسلكي يتيح بثّ مقاطع الفيديو والصوت في الوقت الفعلي بدقة 4K 120Hz.

ويوفر تلفزيون OLED M3 العصري الجديد جودة صورة وصوت فائقة، بالإضافة إلى مرونة عالية من حيث التركيب والاتصال. ويُعدّ تلفزيون “إل جي” اللاسلكي إنجازاً مذهلاً على صعيد التكنولوجيا والتصميم، وهو منتج حاصل على جوائز الابتكار ضمن فئتين في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2023. وسيصبح متاحاً في دولة الإمارات العربية المتحدة في النصف الثاني من العام 2023.

 

وعلى عكس أجهزة التلفزيون التقليدية حيث توجد جميع منافذ توصيل كابلات الأجهزة الخارجية في الخلف أو على الجانبين، يمتاز تلفزيون M3 باحتوائه على جهاز Zero Connect منفصل لإرسال إشارات الفيديو والصوت لاسلكياً إلى شاشة “إل جي” السينمائية مقاس 97 بوصة. وبما أنّه يمكن وضعه بعيداً عن التلفزيون، يساعد جهاز  Zero Connect على إيجاد بيئة مشاهدة مرتّبة بعيداً عن أي عوامل تشتّت الانتباه، بما يتيح للمستخدمين ترتيب مساحاتهم المنزلية بمزيد من الحرية والمرونة. والجهاز مزوّد بمنافذ متعددة لتوصيل كابلات HDMI الأكثر استخداماً، مثل أجهزة توصيل الكابلات والاستقبال ووحدات التحكّم الخاصّة بالألعاب. ويمكن أيضاً توصيله لاسلكياً بمكبرات صوت متوافقة للحصول على جودة صوت عالية وراحة إضافية بعيداً عن الكابلات.

وبالإضافة إلى منح المستخدمين المزيد من الحرية عند تنظيم مساحاتهم المنزلية، يتيح M3 وجهاز Zero Connect للمستخدمين تثبيت تلفزيون OLED الجديد من “إل جي” بسهولة، بعيداً عن أيّ كابلات متشابكة ومعقّدة. وعلاوة على ذلك، ومن دون أيّ أسلاك تزعج المستخدمين وتمنعهم من الاستمتاع بتجربة مشاهدة مميزة، يمتاز تلفزيون “إل جي” مقاس 97 بوصة ومن طراز One Wall بأناقة التصميم التي تجعل المشاهدة عليه أكثر متعة.

ويستفيد حلّ “إل جي” اللاسلكي من أحدث التقنيات لضمان البثّ الموثوق للفيديو والصوت على شاشة OLED ذاتية الإضاءة في تلفزيون M3، بما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بمحتوى بدقة 4K 120Hz وصوت واضح ونقي بدون انقطاع أو تراجع في مستوى الجودة. ولضمان البثّ السلس للبيانات بين الجهاز والتلفزيون، طوّرت الشركة خوارزمية تحدد على الفور مسار الإرسال الأمثل. وتساعد هذه الخوارزمية أيضاً على الحدّ من وقوع أخطاء في الإرسال أو انقطاعه، حيث يمكنها التعرّف على التغييرات ضمن البيئة المحيطة، مثل الأشخاص أو الحيوانات الأليفة التي تتحرك في مختلف أنحاء الغرفة، وتبديل خطّ الإرسال وفقاً للحاجة.

وللحصول على أعلى مستوى من الإرسال، يمكن تغيير موقع الهوائي المرتبط بالجهاز و/ أو إمالته بسهولة ليتماشى مع موقع التلفزيون. ولتسهيل الاستخدام إلى أقصى حدّ ممكن، يمتاز جهاز Zero Connect بقدرته على التعرّف على الصوت، بما يتيح للمستخدمين تشغيل وإدارة M3 والأجهزة المتصلة به بسهولة تامة باستخدام أوامر صوتية بسيطة.

وبالرغم من حجم الشاشة الكبير، يمكن لتلفزيون M3 أن يتماشى بسهولة مطلقة مع الديكور الداخلي للمنزل بفضل تصميم One Wall البسيط. فيمكن وضع هذا التلفزيون وإكسسوارات تعليقه على الحائط من دون وجود أيّ فجوة واضحة، ما يمنحه تصميماً أنيقاً وملفتاً للنظر يعزّز جودة الصورة المتميّزة ذاتية الإضاءة للتلفزيون.

قد يعجبك ايضا