الناغي للسيارات هيونداي تطلق عروض نهاية العام المغرية حتى ختام نوفمبر

أهمّ ما يميّز هذه العروض هو ما تقدّمه الشركة من صيانة مجانية على اغلب طرازات هيونداي، بالاضافة الى أسعار منافسة بدون دفعة اولى وبدون رسوم إدارية، وضمان المصنع لمدة 5 سنوات أو 100.000 كلم

موتورز موشن – أطلقت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وكيل هيونداي بالمنطقة الغربية لعملائها عروض نهاية العام التشجيعية والمغرية جداً على موديلات طرازات هيونداي 2024، حيث وجّهت الدعوة الى عملائها لزيارة معارضها للاستفادة من هذه الحملة واقتناص عروض نهاية العام السخية، والتي ستكون متاحة حتى 30 نوفمبر الحالي على جميع طرازات هيونداي.

وفي هذه المناسبة، أكد تامر الحكيم المدير التنفيذي لشركة الناغي – هيونداي على أهمية هذه العروض التشجيعية على سيارات هيونداي من شركة محمد يوسف ناغي للسيارات مع نهاية العام، معرباً عن ثقته بأنّ هذه العروض سوف تستقطب “الكثير من الاهتمام من عملائنا من جهة، ومن باقي مالكي السيارات في المملكة من جهة أخرى”. وقال: “نشجّع جميع المشترين المهتمّين على المسارعة إلى حجز تجربة قيادة للطرازات التي يشملها العرض”.

ولعلّ أهمّ ما يميّز هذه العروض هو ما تقدّمه الشركة من صيانة مجانية على اغلب طرازات هيونداي، بالاضافة الى أسعار منافسة تماماً بدون دفعة اولى وبدون رسوم إدارية، وضمان المصنع لمدة 5 سنوات أو 100.000 كلم، خدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات، بالاضافة الى التأمين الشامل طوال سريان فترة عقد الجهة التمويلية. كما تطبق هذه الحملة على اغلب موديلات هيونداي، بدءاً من سيارات السيدان “أكسنت” 2024 بقسط 939 ر.س شهرياً، و”النترا” 2024 بقسط 1,099 ر.س شهرياً، مع عرض رائع على طراز “أزيرا” 2024 بقسط 2,099 ر.س شهرياً مع صيانة مجانية لمدة 3 سنوات.

كما شملت العروض باقي الموديلات “كونا”  2024 بقسط 1,239 ر.س شهرياً، و”كريتا” 2024 بقسط 1,159 ر.س شهرياً، و”توسان” 2024 بقسط 1,399 ر.س شهرياً، و”سانتافيه” 2024 بقسط 1,699 ر.س شهرياً، بالإضافه الى أنّ إطلاق هذه الحملة جاء بالتزامن مع تدشين سيارة “سوناتا” الجديدة وبشكلها المحدث والرائع.  وهذا من شأنه تشجيع العملاء على اقتناء سياراتنا الجديدة والمضي في اتخاذ القرار السريع لشراء السيارة التي يرغبها بسهولة.

قد يعجبك ايضا