الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يرعى حفل جائزة “بي آر أرابيا”

سيشهد الحفل الإعلان النهائي عن الفائزين في جميع الفئات المختلفة، بالإضافة إلى تكريم بعض الجهات الخاصّة المتعلقة بسوق السيارات في المملكة

موتورز موشن – أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية اليوم عن رعايته لجائزة “بي آر أرابيا”، في إطار دعمه للمبادرات التي تدعم قطاع السيارات ورياضة المحرّكات والتشجيع على المنافسة في هذا الاطار، وذلك في إطار الاستعدادات النهائية للحفل الختامي الذي يُصادف الذكرى الـ11  لإطلاق هذه الجائزة الوطنية لقطاع السيارات 2023، والتي تُعدّ أول وأضخم جائزة من نوعها في منطقة الشرق الأوسط لقطاع السيارات.

وعاماً بعد عام حققت جائزة “بي آر أرابيا” نجاحاً متواصلاً بفضل الاهتمام الذي أبداه وكلاء السيارات والعاملون في هذا القطاع، بالإضافة إلى دعم الجائزة للأحداث المرتبطة في رياضة السيارات في المملكة التي تطورت بشكل كبير .

سيشهد الحفل الإعلان النهائي عن الفائزين في جميع الفئات المختلفة، بالإضافة إلى تكريم بعض الجهات الخاصة المتعلقة بسوق السيارات في المملكة. ويُركز المشاركون في الاستفتاء بشكل خاص على فئة السيارات الرياضية التي انتهت عملية التقييم النهائي لها والتي تم اعتمادها منذ بداية حملة الاستفتاء. سيتم الإعلان عن النتائج النهائية في الحفل الختامي، والذي سيُقام في مدينة جدة يوم 14  نوفمبر القادم

بدوره، أعرب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وشركة رياضة المحركات السعودية، عن سعادته برعاية الاتحاد لهذه الجائزة، مؤكداً أهميتها في تعزيز نموّ قطاع السيارات في المنطقة. وشدّد سموّه على أن أهداف الجائزة تتواءم مع رؤية الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وأهدافه الرامية إلى النهوض بالقطاع نحو آفاق أكبر، وعبّر عن تطلعه إلى التعاون مع الجائزة ودعم هذا الحدث الكبير، مشيراً سموه إلى أن هذه الجوائز تشكل فرصة مثالية للتعبير عن الامتنان والتقدير لكل من أسهم في تطوير قطاع السيارات في المملكة وفي المنطقة بشكل عام، وتقديراً لكل هذه الإنجازات الرائعة في المنطقة، وأعرب سموّه عن تطلعه إلى تنظيم أمسية احتفالية تجمع عائلة قطاع السيارات المحلية والإقليمية.

بدوره وليد قرانوح، المدير التنفيذي لوكالة PR-Arabia والأمين العام للجائزة، أعرب عن سعادته وشكره لمجلس ادارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية على الموافقة لرعاية الحفل الختامي لهذا العام، مؤكدًا أن هذه الرعاية سترفع من قيمة الجائزة ومستوى الاهتمام بها من قبل قطاع السيارات والقطاع الرياضي. وختم قائلًاً: “تميزت هذه السنة بزيادة وتيرة المنافسة بشكل غير مسبوق، كذلك زادت فئات جديدة منها السيارات الكهربائية، حيث خصّصت جوائز خاصة لهذا القطاع تحديدًا.

قد يعجبك ايضا