عروضٌ ترفيهية وأنشطة رياضية طوال شهر رمضان المبارك في حلبة مرسى ياس

توفّر منطقة "ياس كارت زون" أجواءً استثنائية حيث يمكن لهواة السرعة من مختلف الأعمار المشاركة في فعاليات الكارتينج

موتورز موشن – تنظم حلبة مرسى ياس أكثر من 70 فعالية ممتعة لجميع أفراد العائلة من مختلف الأعمار طيلة شهر رمضان المبارك، من ضمنها تجارب قيادة السيارات وفعاليات الكارتينج، بالإضافة إلى أيام القيادة المفتوحة.

وستتاح للراغبين فرصة المشاركة في اختبار مهاراتهم في القيادة على متن واحدة من السيارات الرائعة المتوفرة ضمن أسطول المركبات ذات الأداء الفائق في حلبة مرسى ياس، إذ تُقدم الحلبة تجارب “القيادة في ياس” ثلاثة أيام في الأسبوع (الثلاثاء والجمعة والأحد) طيلة شهر رمضان، وذلك ضمن ثلاث باقات مختلفة، وهي تجربة القيادة على متن سيارة شيفروليه دراج وتجربة راكب كاترهام بسعر 450 درهماً إماراتياً، أو لمحبّي المغامرة والتشويق تتوفر باقة بجرعة إضافية من الأدرينالين بقيادة شيفروليه دريفت تاكسي، أو بولاريس درفت سبرينت بسعر 495 درهماً إماراتياً، بينما تمنح تجربة قيادة سيارة ياس فورمولا 3000 أجواء مميزة لعشاق سباقات الفورمولا 1، على متن سيارة سباق حقيقية بمقعد واحد، وجولة كاملة تأخذهم إلى مستويات أخرى من المتعة، وتمنحهم نظرة قريبة في كواليس سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1.

واحتفاءً بقدوم شهر رمضان المبارك، تقدم حلبة مرسى ياس خصومات بنسبة 20% على رسوم حجز تجارب “القيادة في ياس” وفعاليات “ياس كارت زون” طيلة أيام الشهر الفضيل، وحتى نهاية شهر أغسطس المقبل.

من جهة أخرى تعود الى حلبة مرسى ياس فعالية “مجلس السيارات” لعقد مجموعة من اللقاءات الفريدة إلى جانب أنشطة على مسار السباق، وذلك يومي الجمعة 15 والسبت 30 أبريل. وتستقطب فعالية “مجلس السيارات” مجتمع عشاق رياضة السيارات والنوادي الرياضية ذات المستوى العالمي، وأصحاب السيارات الرياضية الخارقة، والسائقين الطموحين الذين يجتمعون معاً في حلبة مرسى ياس على مدار العام.

وتوفر منطقة “ياس كارت زون” برعاية أدنوك، أجواء استثنائية لكافة أفراد العائلة، حيث يمكن لهواة السرعة والتشويق من مختلف الأعمار المشاركة في فعاليات الكارتينج، إذ تدعو حلبة مرسى ياس جميع الأعمار بالمشاركة والجلوس خلف عجلة القيادة على متن سيارات الكارتينج وسط أجواء مليئة بالتشويق والإثارة.

وفي السياق عينه، تتيح بطولة ياس الرمضانية للكارتينج لهواة المنافسة والتسابق من الكبار فرصة المنافسة في سباقات تحمّل لمدة ساعتين، ويمكن للأطفال والمتسابقين الصغار المشاركة في سباقات ضد الزمن لفرصة الفوز بإحدى الجوائز المميزة التي تقدم للسائقين أصحاب الأداء الأفضل.

وتستمر فعاليات “مجتمع ياس للصحة واللياقة البدنية” في حلبة مرسى ياس طوال شهر رمضان، لتزويد أفراد مجتمع أبوظبي بأفضل الطرق للحفاظ على لياقتهم ونشاطهم. وتقام فعاليات أدنوك “تدرب في ياس” المقدمة من مجلس أبوظبي الرياضي مساء الأحد والثلاثاء من كل أسبوع من الساعة 7:00 إلى 11:00 مساءً، موفرة الفرصة للزوار من جميع مستويات اللياقة البدنية ممارسة رياضة المشي أو الجري أو ركوب الدراجات الهوائية على مسار سباقات الفورمولا 1، فيما تقام فعاليات أدنوك “تدربي في ياس” المقدّمة من مجلس أبوظبي الرياضي مساء يوم الإثنين من كل أسبوع من الساعة 7:00 إلى 10:00مساء، ويُفتح باب المشاركة فيها للسيدات حصرياً.

كما توفر حلبة مرسى ياس بيئة مثالية لاحتضان المبادرات المجتمعية والممتعة مع مجموعة واسعة من الفعاليات الرياضية التي تُعنى باللياقة البدنية، كل مساء من الاثنين إلى الأربعاء، وتشمل تلك المبادرات حصصاً رياضية في الجري، والبيلاتس، والقتال، والزومبا، واليوغا، وغيرها الكثير. كما تعدّ هذه المبادرات واحدة من أفضل الفعاليات المجتمعة الداعمة لأفراد المجتمع، إذ توفر حصصاً تدريبية تحت إشراف خبراء ومحرفين رياضيين مجاناً.

يعود تحدي رمضان بنسخته الجديدة لعام 2022، متيحاً أجواء تنافسية في رياضات مختلفة منها الجري أو المشي لمسافة 50 كيلومتر في الحلبة أو ركوب الدراجة لمسافة 100 كيلومتر، علماً أنّ التسجيل مجاني، وسيحظى المتسابقون الذين يحققون أسرع الأوقات بفرصة الفوز ببعض من التجارب الرائعة في حلبة مرسى ياس.

قد يعجبك ايضا