رام ودودج في طليعة استطلاع جاي دي باور

علامات ستيلانتيس تتألق في مختلف الأبحاث

موتورز موشن – رام هي أول علامة تجارية للشاحنات فقط تحصل على المركز الأول في دراسة الجودة الأولية JD Power 2021 (IQS) ، وبلغت ذروتها في الارتفاع السريع في الأداء على مدار العامين الماضيين.

 

 

تم تعزيز المركز الأول للعلامة التجارية من خلال ردود الفعل الإيجابية من مالكي شاحنات 2500/3500 الجديدة – التي تم تسميتها بأعلى شاحنة بيك أب كبيرة للخدمة الشاقة في IQS لهذا العام – ومالكي شاحنات رام 1500 الجديدة ، التي احتلت المرتبة الثانية بين شاحنات البيك أب الكبيرة الخفيفة. احتل رام المركز الثالث في اختبار IQS لعام 2020 ، وكان في المركز الحادي والعشرين في العام السابق.

والنتيجة الرائدة تكمل المركز الثاني لعلامة دودج التجارية. أعادت دودج كتابة سجلات الأرقام القياسية العام الماضي لتصبح أول علامة تجارية محلية تفوز بأعلى مرتبة في IQS.

في ظل هذه الخلفية، قفزت جيب إلى المركز الثامن الأفضل على الإطلاق، متقدّمة بثلاث نقاط مقارنة بالعام السابق، مما وضع ثلاثة من العلامات التجارية Stellantis في الربع الأعلى لنتائج هذا العام.

وكشف مارك تشامبين، رئيس تجربة العملاء في أمريكا الشمالية في Stellantis: “هذه ليست نقطة بيانات  هذا هو الاتجاه. أي شخص يعرف متانة عمليات تحسين المنتجات لدينا، وكذلك مستوى مشاركة القوى العاملة لدينا، لن يفاجأ بهذه النتائج الأخيرة.”

وبدوره قال ديف سارجنت، نائب رئيس جودة السيارات في جي دي باور: “لقد رأينا العمل الشاق الذي قام به فريق ستيلانتيس عن قرب. هذه النتائج الأخيرة هي شهادة على الجهود المبذولة في جميع أنحاء المنظمة. يعد الحصول على أفضل علامتين تجاريتين في الدراسة إنجازًا رائعًا للغاية. تهانينا للفريق بأكمله “.

وأشار تشامبين إلى أن تصميم المنتج كان عاملاً رئيسياً في تحقيق نتائج هذا العام: “إذا بدأت بتصميم قوي واتبعت ذلك بانضباط على أرضية المصنع، فستحصل على نوع النتائج التي نراها اليوم. تعكس هذه التعليقات تركيزنا الأساسي – لبناء سيارات سيفخر عملاؤنا بتقديم توصيات بشأنها للأصدقاء والعائلة.”

 

استطلعت شركة J.D. Power مشتري السيارات الجديدة حول الأشهر الثلاثة الأولى من الملكية وتتبعت المشاكل لكل 100 مركبة (PP100) لقياس أداء 32 علامة تجارية. ومقارنة بنتائج عام 2020، تحسن إجمالي شركة رام الرائد في الصناعة بنسبة 13 PP100 إلى 128.

جاءت دودج في المرتبة التالية بـ 139، أي أقل بخمس نقاط PP100 من أقرب منافسيها.

وأضاف تشامبين: “نحن فخورون بالقول إن الأمر تطلب علامة تجارية أخرى من ستيلانتس للتغلب على دودج”.

وتصدرت سيارة جيب جلاديتور، الفائزة بفئة سيارات البيك أب متوسطة الحجم، والجيل السابق من جيب جراند شيروكي، التي سجلت منصة التتويج في الحجم المتوسط فئة سيارات الدفع الرباعي.

وصلت كل من دودج تشارجر وكرايسلر 300 إلى منصة التتويج في فئة السيارات الكبيرة. اشارة أخيراً الى أن نصف سيارات Stellantis الـ 12 المؤهلة للحصول على جوائز إما فازت أو كانت في المركز الثاني في فئاتها.

 

قد يعجبك ايضا