فورد تكشف النقاب عن سيارة موستانج GT4 الجديدة في حلبة سبا نهاية يونيو

تمّ تطوير موستانج GT4 الجديدة من قبل شركة فورد بيرفورمانس بالشراكة مع شركة ملتيماتيك موتورسبورتس، والتي ستقوم أيضاً بتطوير نسخة من هذه السيارة للعملاء حول العالم

موتورز موشن – بعد الكشف عن سيارة موستانج GT3 في لومان يوم الجمعة 9 يونيو الجاري، أعلنت شركة فورد عن استعدادها للكشف عن سيارة موستانج GT4 الجديدة على أرض حلبة سبا فرانكورشان الشهيرة في بلجيكا، وذلك في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة ، في يوم الأربعاء المصادف 28 يونيو 2023.

وتعدّ هذه النسخة من السيارة مطورة إعتماداً على نسخة Dark Horse من الجيل السابع الجديد من موستانج، ولذلك فإنّ موستانج GT4 تمتلك القدرة على المنافسة في بطولات GT4 حول العالم مع أشهر السائقين وأكثرهم خبرة. وتمّ تطوير موستانج GT4 الجديدة من قبل شركة فورد بيرفورمانس بالشراكة مع شركة ملتيماتيك موتورسبورتس، والتي ستقوم أيضاً بتطوير نسخة من هذه السيارة للعملاء حول العالم.

وسيتولى مهمة الكشف عن موستانج GT4 على حلبة “سبا مارك راشبروك”، المدير العالمي لشركة فورد بيرفورمانس موتورسبورتس، إلى جانب ستيفان راتيل، رئيس مجموعة SRO موتورسبورتس. أما بالنسبة لعشاق موستانج الذين لم تتح لهم الفرصة لرؤية موستانج GT3 في مدينة لومان، فسيتمّ عرضها أيضاً في حلبة سبا ليتمكن العملاء والمشجعين من إلقاء نظرة مفصلة عليها.

إشارة الى أنّ فورد موتور كومباني تتخذ من مدينة ديربورن في ولاية ميشيغان الأمريكية مقراً لها، وهي ملتزمة بالمساهمة في بناء عالم أفضل يتمتع فيه الجميع بحرية التنقل والسعي لتحقيق أحلامهم. وفي إطار خطة “فورد+” (+ Ford)، التي تنتهجها الشركة بهدف تحقيق النمو وتوفير أعلى مستويات القيمة، تجمع فورد بين نقاط قوتها الحالية والقدرات الجديدة والعلاقات الوطيدة والمتواصلة مع العملاء في سبيل إثراء تجاربهم وتعزيز ولائهم. وتقوم الشركة بأعمال تطوير وتصنيع وتسليم شاحنات فورد المبتكرة والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والشاحنات الصغيرة والسيارات التجارية وسيارات لينكون الفاخرة، بالإضافة إلى خدماتها المتصلة.

قد يعجبك ايضا