عقيل تشارك في الجولة الختامية من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية “الباها”

تسعى دانية في هذا الرالي الى إثبات جدارتها بعد إرتفاع مستوى ادائها وقيادتها، كما تهدف الى تحقيق نتيجة ايجابية وتعزيز رصيدها من النقاط

موتورز موشن – تشارك البطلة السعودية دانية عقيل قي الجولة الاخيرة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية “الباها” التي تقام في إمارة دبي من الفترة 1 الى 3 ديسمبر 2022 وخوضها منافسات هذه البطولة العالمية بجدّية وثقة عالية بالنفس.

وتعود دانية لرالي دبي بعد ان أنهت بنجاح مشاركتها برالي حائل 2022 وحققت المركز الثاني في الترتيب العام لفئة T3 ضمن منافسات بطولة كأس العالم “الباها” وعززت من مركزها الثاني بالترتيب العام لهذه الفئة ضمن البطولة العالمية. كذلك حققت المركز الاول في رالي حائل ضمن منافسات بطولة السعودية تويوتا للراليات لهذا الموسم لذات الفئة.

دانية التي ترعاها  في بطولة هذا الموسم “عبداللطيف جميل” للسيارات، ومجموعة “تمر السعودية”، وشركة “هيرتز”، بالاضافة إلى زيوت “تويوتا ” وإطارات “بي اف غوودريش” وشركة “فيمي9 “، برفقة ملاحها الفرنسي لوران ليشتليختر، أنهت استعداداتها التقنية واصبحت على أهبة الاستعداد لانهاء هذا الموسم الناجح لها بكلّ المقاييس.

وقالت دانية لدى وصولها الى دبي: “أنا سعيدة جدا بالنتائج الجيدة التي حققتها هذا الموسم سواء على مستوى بطولة السعودية تويوتا أو على صعيد منافسات كأس العالم للراليات الصحرواية، وهذا بفضل الجهود التي بذلناها جميعاً، من أدارة الفريق الى الملاحين الذين شاركوني جولات البطولة أو على المستوى الشخصي”.

ويُعتبر رالي دبي من أهمّ راليات الكروس كانتري بالعالم، حيث يتميّز بمراحله الصحرواية الرملية بالكامل، وتبلغ مسافة الرالي لهذا العام حوالي 627 كلم ينقسم الى مرحلتين، اليوم الاول 310 كلم، واليوم الثاني 317 كلم.

وتسعى دانية في هذا الرالي الى إثبات جدارتها بعد إرتفاع مستوى ادائها وقيادتها، كما تهدف الى الاستمرار بهذا المستوى وتحقيق نتيجة ايجابية وتعزيز رصيدها من النقاط وتستمرّ في المنافسة على الصدارة، وهي أكدت بعد مغادرتها مدينة جدة باتجاه دبي أنها مستعدة تماما لهذه المشاركة، متمنية أن تحقق النتيجة الايجابية المأمولة، وختمت :”مراحل رالي دبي يشبه الى حدّ كبير الكثير من مراحل رالي دكار الذي ساشارك فيه بداية العام المقبل، ومن الممكن إعتباره فرصة لي ولفريقي تحضيراً لهذا الرالي”.

قد يعجبك ايضا