بر جوهانسون مديراً عاماً لشركة روبرت بوش الشرق الأوسط

الهدف هو تحقيق النمو والتكامل والإدارة الشاملة

أعلنت شركة بوش عن تعيين بر جوهانسون مديراً عاماً لشركة روبرت بوش الشرق الأوسط، لإدارة العمليات الإقليمية للشركة، حيث سيتولى قيادة فرق العمل لتحقيق النمو والتكامل والإدارة الشاملة لأصحاب المصلحة عبر المنطقة.

 

 

وبهذه المناسبة، قال ستيفن يونغ، رئيس شركة بوش لمنطقة تركيا والشرق الأوسط: “لقد كرّس بر جوهانسون 17 عامًا من حياته المهنية مع شركة بوش، وساهم بفعالية بتحقيق نمو أعمال قسم الأدوات الكهربائية وأنظمة الأمان” وأضاف: “يتمتع جوهانسون بمعرفة وخبرة معمقة في طبيعة أعمال الشركة، الأمر الذي سيساعدنا بفعالية على تعزيز استراتيجيتنا وطموحنا في المنطقة “.

يذكر أن جوهانسون ومن منصبه القيادي، قد حقق العديد من الإنجازات بخبرة تمتد لأكثر من 25 عاماً في مختلف الأسواق الدولية بما في ذلك الأسواق الأوروبية والآسيوية والمحيط الهادئ وشمال أفريقيا.

من جانبه أعرب بر جوهانسون، عن سعادته بتوليه هذا المنصب الجديد الذي سيعزز من علاقته طويلة الأمد بينه وبين الأقسام والأسواق المختلفة لشركة بوش عبر المنطقة. مشيراً إلى تطلعه للتعاون الوثيق مع فرق العمل والشركاء والعملاء مما سيساهم في تعزيز معدلات نمو الشركة خلال الفترة القادمة.

قبل هذا الدور، قاد جوهانسون قسم الأدوات الكهربائية في شركة بوش كنائب رئيس لمنطقة شمال وغرب أوروبا. كما أنه لعب دورًا أساسيًا في قسم أنظمة الأمن في بوش السويد وسنغافورة. وقد شغل جوهانسون سابقًا العديد من المناصب القيادية لدى عدد من الشركات في القطاع في أوروبا.

 

قد يعجبك ايضا