البطلة السعودية دانية عقيل تخوض تجربة فريدة في رالي جميل النسائي

ستخوض عقيل الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم للكروس كانتري "الباها" في فئة T3 منتصف يوليو المقبل في ايطاليا

موتورز موشن – أنهت السائقة السعودية دانية عقيل مشاركتها في رالي جميل، الرالي الملاحي  النسائي الاول من نوعه في المملكة والشرق الاوسط الذي إختتمت فعاليته الأسبوع الماضي بمشاركة أكثر من ٤٠ سيّدة وملاحة خضنَ تجربة جديدة ومثيرة.

دانية التي كانت سعيدة جداً بهذه المشاركة على متن سيارة تويوتا لاند كروزر قدّمتها لها عبد اللطيف جميل للسيارات شريكها الاستراتيجي في مسيرتها بكأس العالم للكروس كانتري “الباها” هذا الموسم، خاضت تجربة فريدة بمشاركة الملاحة الاسبانية سوزانا هيرنانديز وتعلمت الكثير من نظام الملاحة التي استخدمت في هذا النوع من الراليات.

وخلال أيام الرالي تعرفت دانية على الكثير من السائقات الشابات من المملكة وخارجها وشاركتهنّ تجربتها في عالم الراليات الاحترافية وكيفية التحوّل من الهواية الى الاحتراف بعالم السباقات، كما قدّمت لهنّ روايات عن مسيرتها في عالم الراليات حتى الآن.

وبعد وصولها الى خط  النهاية في العاصمة الرياض، شكرت دانية القائمين على هذا الرالي وإتاحة الفرصة لها لخوض هذه التجربة المميزة. الجدير ذكره ان البطلة السعودية ستخوض الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم للكروس كانتري “الباها” في فئة T3 منتصف يوليو المقبل في ايطاليا لكي تكمل مشوارها في هذه البطولة لهذا العام.

قد يعجبك ايضا