هيونداي موتور تعلن عن مشروع التراث الموسيقي وسفيره فرقة الجانابي الكورية

يعتمد مشروع الموسيقى التراثية مع الجانابي على الأنشطة التراثية الحديثة للعلامة التجارية، مثل استعادة سيارة المفهوم بوني كوبيه ومعرض “بوني الخالدة"

موتورز موشن – كشفت شركة هيونداي موتور عن مشروع موسيقى تراثي مع فرقة الجانابي الكورية الجنوبية الشهيرة، وإصدار الأغنية التعاونية “بوني” والفيديو الموسيقي الخاصّ بها. هذا التعاون هو إكمال لجهود الأنشطة التراثية للعلامة التجارية للشركة مؤخرًا، مثل استعادة سيارة المفهوم “بوني” كوبيه ومعرض “بوني” الخالدة.

يهدف مشروع الموسيقى التراثية مع الجانابي إلى التوسع في تراث “بوني” كأولّ نموذج إنتاج جماعي طورته شركة هيونداي موتور بشكل مستقلّ من خلال استحضار الحنين إلى الماضي (1975-1990) عندما جلبت “بوني” التنقل وحرية الحركة لملايين الأشخاص، واختارت شركة هيونداي موتور فرقة الجانابي سفيراً للمشروع لأن الفرقة مشهورة بأسلوبها العاطفي.

وقال سونغوون جي، نائب الرئيس الأول ورئيس التسويق العالمي في شركة هيونداي موتور: “نأمل أن تساعد إعادة تفسير جانابي لتراث هيونداي عملائنا على اكتساب فهم أفضل لتراث علامتنا التجارية وأن تكون بمثابة فرصة للأجيال المختلفة للنظر إلى تراثهم الخاص أيضًا”. “لطالما سعت هيونداي موتور سبورت إلى الابتكار، ونأمل أن يكون هذا المشروع التراثي بمثابة علامة فارقة في سعينا نحو تحقيق التقدم من أجل الإنسانية.”

يتمّ إصدار أغنية الجنابي “بوني” في نسختين – أصلية وصوتية، حيث تتضمّن الأغنية أسطر مثل “هناك تذهب لتجد يومًا أفضل” تلتقط ذكريات المغني تشوي جونجهون عن الاستماع إلى الموسيقى في سيارة والدته القديمة وكيف ألهمته هذه التجارب ليصبح كاتب أغاني. ستعيد الأغنية الذكريات للمستمعين الذين يحنون إلى الماضي، مع تقديم أسلوب الريترو للأجيال الشابة حديثًا.

ظهر الفيديو الموسيقي لـ “بوني” على قناة يوتيوب الرسمية للجانابي اليوم في الساعة 6 مساءً، بعد الفيديو التشويقي لمدة 30 ثانية والذي تمّ إصداره سابقًا على قناة هيونداي العالمية على يوتيوب. يعكس الفيديو الموسيقي أيضًا ذكريات طفولة تشوي، مثل استخدام فاكهة كاملة من السفرجل كمعطر هواء عضوي في السيارة، وتشغيل الموسيقى على مشغل الأقراص المضغوطة الخاص بها. يُظهر الفيديو أيضًا الجيل الأول الفعلي من نماذج بوني 1 باللونين الأحمر والفضي وهي تتجول في شوارع تشبه سيؤول من السبعينيات والثمانينيات، والتي من المؤكد أنها ستثير ذكريات ممتعة للعديد من المشاهدين الكوريين.

قد يعجبك ايضا