تعيين البرت خريش مديراً تنفيذياً جديداً لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط

تسعى إنفينيتي إلى تعزيز عملياتها في الشرق الأوسط من خلال تعيين خريش، مع تحفيز الابتكار في منتجاتها وخدماتها وتقديم قيمة كبيرة لعملائها وموظفيها وشركائها

موتورز موشن – عيّنت شركة إنفينيتي الشرق الأوسط ألبرت خريش في منصب المدير التنفيذي الجديد لها بعدما كان يشغل منصب مدير للمبيعات وتخطيط المبيعات في نيسان الشرق الأوسط. وسيعمل خريش تحت إشراف تيري صباغ رئيس نيسان السعودية وإنفينيتي الشرق الأوسط والمدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط.

وإنضمّ خريش إلى نيسان في العام 2017، وهو يمتلك خبرة كبيرة في قطاع السيارات اكتسبها على مدار أكثر من 22 عاماً، حيث عمل مع مجموعة متنوّعة من شركات السيارات في المنطقة. وسيستفيد في منصب المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط بخبراته الواسعة في مختلف جوانب الأعمال التي تتضمّن المبيعات وخدمات ما بعد البيع وخدمة العملاء وتطوير شبكة الوكلاء وغيرها.

وتعليقاً على تعيين خريش في منصبه الجديد، قال صباغ: “بعد دمج علامة إنفينيتي التجارية في عملياتنا الإقليمية العام الماضي، نواصل تركيزنا على تقديم أعلى مستويات الجودة وتحفيز مشاركة عملائنا في الشرق الأوسط، بالتعاون مع شبكة وكلائنا وشركائنا الموثوقين، ويعدّ فريق عملنا ركيزة أساسية في تحقيق النجاح. أودّ أن أهنئ ألبرت على تعيينه في هذا المنصب الجديد مع سعينا المشترك لبناء مستقبل أفضل في المنطقة”.

وتسعى إنفينيتي إلى تعزيز عملياتها في الشرق الأوسط من خلال تعيين خريش، مع تحفيز الابتكار في منتجاتها وخدماتها، وتقديم قيمة كبيرة لعملائها وموظفيها وشركائها. ويأتي هذا التعيين عقب إعلان إنفينيتي تحديث علامتها التجارية لتعزيز التواصل مع العملاء وتوفير “أعلى مستويات الراحة والترحيب” في مختلف مراكز إنفينيتي وقنوات التواصل التابعة لها، حيث سيؤدي خريش دوراً محورياً في تنفيذ هذا المشروع في منطقة الشرق الأوسط.

قد يعجبك ايضا