هيونداي كونا 2023 تحرز جائزة القيمة المتبقية من “إي إل جي” للعام الثالث توالياً

منذ إطلاقها عام 2018 أصبحت هيونداي كونا معيارًا في فئتها، حيث هيمنت على منافساتها من حيث المبيعات وتصنيفها بين الطرازات الثلاثة الأكثر شعبية ضمن تشكيلة هيونداي في كندا

موتورز موشن – نالت هيونداي كونا الرياضية متعددة الاستعمالات الصغيرة لقب أفضل قيمة متبقية من إي إل جي في فئتها، والتي تمنحها شركة “جي دي باور” للسنة الثالثة على التوالي، وذلك بحسب بيان صادر عن شركة هيونداي أوتو كندا.

وقال ستيف فلاماند، المدير التنفيذي لاستراتيجية المنتجات والشركات وتكنولوجيا المعلومات والرقمية في هيونداي أوتو كندا:” يشرّفنا قبول هذه الجائزة التي تؤكد الجودة العالية لمنتجاتنا، بالإضافة إلى قيمتها التنافسية لإعادة البيع”. أضاف: “في الفئة المدمّجة الفرعية المزدحمة، من المهمّ تقديم التوازن المثالي بين المنفعة والقيمة، ويسعدنا إعادة تأكيد ذلك مع عملاء كونا لدينا، والذي تمّ إقراره مرة أخرى من قبل جي دي باور”.

ويتمّ منح ألقاب القيم المتبقية السنوية من قبل إي إل جي، وهو قسم تابع لجي دي باور المعترف به كمعيار لإسقاط القيمة المتبقية في قطاع السيارات. يتمّ تحليل ما مجموعه 29 فئة متميزة. حيث تستند النتائج إلى أفضل قيمة متبقية متوقعة بعد فترة أربع سنوات (ثلاث سنوات للمركبات الفاخرة).

من جهته قال إريك ليمان، نائب رئيس أي إل جي: “أدى الجمع بين الاقتصاد وتعددية الوظائف إلى زيادة المنافسة في قطاع السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات الصغيرة”. وتابع: “يبرز فوز هيونداي لثلاث سنوات مع كونا في جائزة إي إل جي من جي دي باور للقيمة المتبقية في كندا سمعة العلامة التجارية القديمة للمركبات الصغيرة والاقتصادية مع العملاء المميزين الذين يبحثون عن الابتكار وتعددية الوظائف في سياراتهم الجديدة.”

منذ إطلاقها في عام 2018، أصبحت هيونداي كونا معيارًا في فئتها، حيث هيمنت إلى حدّ كبير على منافساتها من حيث المبيعات وتصنيفها بين الطرازات الثلاثة الأكثر شعبية ضمن تشكيلة هيونداي في كندا. وبالإضافة إلى إصدارات البنزين التقليدية، يتمّ تقديم كونا مع مجموعة نقل الحركة الكهربائية بنسبة 100 في المئة، وكذلك في إصدار N الموجّه نحو الأداء.

منذ إطلاقها الأولي، تمّ بيع 101،851 وحدة كونا ICE و20،784 وحدة كونا EV في السوق الكندية. وبالنسبة للسنة التقويمية 2022، بلغ إجمالي مبيعات لوحة كونا 24579.

قد يعجبك ايضا